محمود عامر: عملت مقدما للبرامج بالقناة الثانية بعد تخرجى من معهد الفنون المسرحية

الأربعاء، 11 يناير 2023 06:33 م
محمود عامر: عملت مقدما للبرامج بالقناة الثانية بعد تخرجى من معهد الفنون المسرحية الفنان محمود عامر
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان القدير محمود عامر، إنه تخرج من معهد الفنون المسرحية عقب تخرجه من الجامعة مباشرة، وعمل كمذيع بالقناة الثانية بالتليفزيون المصري، ببرنامج "الحقونا" وكان برنامج له علاقة بالارتجال، فكان يحتاج إلى ممثل يتحدث مع المشاهدين.
 
أضاف عامر، في لقائه ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر قناة dmc: "لأول مرة قدمنا من خلال برنامج الحقونا كاميرا خفية ليست متفق عليها، وكان الموقف من المذيع يتغير حسب رد فعل الضيف نفسه، وكانت وظيفتي أن أشعل الموقف بشكل كبير مع الضيوف".
 
وتابع الفنان القدير محمود عامر: "في مرة من المرات تعرضت للخطر مع جزار، وكان الساطور سوف يصيبني، بسبب اتهامه بذبح الكلاب، وكان رد فعل الضيف نفسه في الحلقات هو من يصنع الكوميديا".
 
وأكمل: "قدمت برنامج اسمه قطار المفاجآت وأنا في المرحلة الإعدادية في المدرسة، وكنت أختار مدرس أو مدرسة لها مكانة في قلب الطلاب، وفي طابور الصباح كنت أنادي عليهم وأتحدث عن مكانتهم في قلوب التلاميذ، وهذا ما أعطاني الجرأة فيما بعد".
 
وأردف: "رحم الله الفنان طلعت زكريا، الذي قدم 13 حلقة في برنامج الحقونا، وطلعت كان دفعتي ويتميز بخفة الدم، ثم استكملت بعده حلقات البرنامج".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة