أكرم القصاص - علا الشافعي

والسودانى الطازج بـ115..

التليفزيون هذا المساء.. طرح لحوم بلدية بـ145 جنيها بالمجمعات

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. طرح لحوم بلدية بـ145 جنيها بالمجمعات لحوم بلدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو مساء الأربعاء، العديد من الموضوعات المهمة التي تشغل بال الكثير من المصريين.

 

طرح لحوم بلدية بـ145 جنيها للكيلو والسودانى الطازج بـ115 بالمجمعات

 

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرضت من خلالها طرح وزارة التموين والتجارة الداخلية منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، بكميات كبيرة، تلبية لاحتياجات المواطنين، ويتم طرح لحوم بلدى بسعر الكيلو 145 جنيها، كما يتم طرح اللحوم المجمدة البرازيلي بسعر 79 جنيها، كذلك أيضا طرح كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

 

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باستمرار ضخ اللحوم  ومنتجات السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة بشكل مستمر، كما تقوم الوزارة بتوفير السلع وتأمين مخزون استراتيجى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

 

ونجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية  فى توفير السلع الغذائية وتأمين مخزون استراتيجى من كل المنتجات طوال فترة جائحة كورونا وحتى خلال الأزمة العالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، باستمرار تأمين مخزون من كافة المنتجات وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، فى الوقت الذى شهدت فيه كبرى الدول أزمات كبيرة بسبب نقص السلع.

 

ضياء رشوان: المشككون فى إنجازات الدولة يأتون بأرقام لا سند لها ولا يملون من التكرار

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، المنسق العام للحوار الوطني، إن الدولة المصرية تشترى السلع الاسترشادية بالسعر الدولى، حيث إن الرئيس السيسى قال: "نرفض فرض التكلفة الحقيقية على المواطن، ومن هنا يظهر الدعم".

 

وأضاف الكاتب الصحفي ضياء رشوان خلال برنامج "مصر جديدة" على قناة "etc"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال: "إن رجال الاستثمار المصرى والعربى والأجنبى مدعوون لحضور مؤتمر بمصر، لمواجهة المشكلات التى تواجه القطاع الخاص"، موضحا أن الصناعة هى المرحلة القادمة.

 

وأشار إلى أن المحور الاقتصادي بمجلس الحوار الوطنى يحتوى على 7 لجان، فضلا عن القضايا الأخرى، مشيرا إلى أن الرئيس وضع أولويات للعمل الوطنى، موضحا أن المؤتمر الاقتصادى هو مؤتمر يجمع بين الدولة والحكومة والمستثمرين.

 

وأوضح أن بعض المشككين يقومون بالدعاية السوداء وينتقون موضوع الدين الخارجى ويتحدثون عنه دون وضعه فى أى سياق، مؤكدا أن أمريكا أيضا لديها ديون خارجية 20 تريليون دولار، كما ينتقى هؤلاء الموضوعات الاقتصادية ويأتون بأرقام لا سند لها، كما لا يملون من التكرار فى نفس الموضوعات ونفس الأرقام.

 

استشارى علم أمراض ببريطانيا: وفاة الملكة إليزابيث الثانية طبيعية وكانت تعانى من مشكلات بالحركة

قال الدكتور ضياء الدين كامل، استشارى علم الأمراض بجامعة أنجليا راكسن ببريطانيا، إن الملكة إليزابيث الثانية خلال السنة الأخيرة من عمرها كانت تعانى من مشكلات في الحركة، والحركة لم تكن مضبوطة، وكانت فى بعض الأحيان تستخدم عكاز.

 

وأضاف استشارى علم الأمراض بجامعة أنجليا راكسن، خلال تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن آخر رحلة للملكة إليزابيث في اسكتلندا كانت تعانى من عدم ارتياح جسدى ففضلت أن تكون في جناحها الخاص.

 

وأوضح استشارى علم الأمراض بجامعة أنجليا راكسن، أن أسباب الوفاة حتى الآن طبيعى ولا يوجد سبب محددة للوفاة، ومشكلاتها الصحية لم تكن كثيرة ولكن السن التي يصل لـ 96 سنة لابد أن يكون هناك مشكلات في الحركة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة