أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع ضد نابولى الليلة بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 01:00 م
محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع ضد نابولى الليلة بدوري أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، التشكيل الرسمي للريدز لمواجهة نابولي التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، بالجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نشر موقع "هوسكورد" العالمي، التشكيل المتوقع لفريق ليفربول لمواجهة نابولي مساء اليوم الأربعاء، والذي تمثل في الأتي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبرتسون - فان دايك - جوميز - أرنولد

الوسط: تياجو - فابينيو - إيليوت

الهجوم: دياز - فيرمينو – صلاح

يدخل أصحاب الأرض مباراة اليوم وهو يقدم مستويات متميزة في الدوري الايطالي حيث يحل في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 11 نقطة مستفيداً من فوز صعب خارج الأرض على حساب لاتسيو في الجولة الخامسة من بطولة الكالتشيو.

بينما يأمل نادي ليفربول في تصحيح مساره المتذبذب منذ بداية الموسم الحالي خاصة بعد التعادل في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام ايفرتون في ديربي الميرسيسايد تواجده بالمركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج.

وتأكد غياب هندرسون قائد ليفربول عن مباراة اليوم بعد التأكد من حاجته الى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة نيوكاسل في الجولة الخامسة من البريميرليج.

وعلى المستوى الفردي يأمل الدولي المصري محمد صلاح في مواصلة سجله التهديفي القوي في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول خلال الموسم الحالي.

وخاض محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا 71 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها سواء بازل السويسري أو تشيلسي، وروما وليفربول.

ونجح محمد صلاح خلال مشواره في دوري أبطال أوروبا في تسجيل 40 هدفاً متضمنة أهدافا في الدور التمهيدى للمسابقة الأوروبية والتي يبلغ عددها 4 أهداف،وصناعة 13 بإجمالي 49 مساهمة تهديفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة