صندل من زجاجة مياه فارغة.. تصميم مفبرك لعلامة تجارية فاخرة يثير الجدل.. صور

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 06:00 م
صندل من زجاجة مياه فارغة.. تصميم مفبرك لعلامة تجارية فاخرة يثير الجدل.. صور حذاء مفبرك Balenciaga
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت العلامة التجارية الشهيرة Balenciaga الجدل مؤخرًا بتصميماتها الغريبة والخارجة عن السياق، ومنها طرح حقيبة على شكل كيس قمامة، وأحذية ممزقة ومتسخة، وهو ما كان سبب في انتشار حملة سخرية من تصميمات العلامة الفرنسية الشهيرة، حيث انتشرت على مواقع السوشيال ميديا تصميم جديد لـ"صنادل "مصنوعة من زجاجات المياه البلاستيكية، مع اقتراح بيع حذاء من الزجاجات البلاستيكية "الفاخرة" على أن يتم طرحه من خلال Balenciaga، وذلك لأن رواد السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي وجدوا أن التصميم سيكون مناسب لتصميمات الماركة العالمية.

Did Justin Bieber Wear Balenciaga Bottle Slippers?!

جاستين بيبر بحذاء بالنسياجا الجديد
جاستين بيبر بحذاء بالنسياجا الجديد

Balenciaga jual sandal dari botol plastik.

كما انتشرت صور للحذاء بتوقيع Balenciaga ويباع بسعر يبلغ 895 دولارًا أمريكيًا، مع اقتراح ليكون النجم جاستين بيبر، الوجه الإعلاني للتصميم، من خلال استخدام صورة مفبركة له مرتديًا الصنادل المصنوع من زجاجات المياه الفارغة، لكن بالبحث اتضح أن جاستن بيبر يرتدى حذاء رياضى فى الصورة الأصلية، وأنه فى الصورة المزيفة تم استبدال الحذاء بـ"الصندل" ذو التصميم الوهمى، وذلك وفقًا لما نشره موقع "techarp".

Image

Image

وكانت حقيبة "بالنسياجا" الفرنسية المصممة على شكل أكياس "القمامة"، شهدت - فى وقت سابق - إقبالا شديدا بمجرد طرحها بأكثر من لون وهم أسود وأبيض وسماوى وأصفر، وذلك بعدما أعلنت العلامة عن التصميم الجديد وتلقى الكثير من الانتقادات نظرًا لأنه مصمم على شكل كيس قمامة لكن بسعر 1700 دولار، حسبما نشر موقع philstar.

الحقيبة
الحقيبة

وواصلت العلامة التجارية "بالنسياجا" الفرنسية، إصدار تصميماتها الغريبة سواء فى الملابس أو الإكسسوارات، وكان أحدثها حقيبة سوادء نسائية على هيئة "كيس قمامة"، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

بالنسياجا
بالنسياجا

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن الحقيبة الجديدة سعرها 1700 دولار أى (1.469 جنيهًا إسترلينيًا)، ومتوفرة بـ3 ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض والأزرق، ومصممة بمقبض يد لحملها.

e6a7bfb5-61aa-42a9-a310-aa4ba5ba5472
الألوان

وفيما بدا أن العلامة الفرنسية، ترغب من تصميماتها الغريبة والمثيرة للجدل، إثارة الضجة وأن تصبح حديث الناس بين فترة وأخرى، قال المدير الإبداعى فى Balenciaga ، Demna Gvasalia ، الذى قال لـ HypeBeast ، إن الحقيبة صنعت لإثارة ضجة، لا يمكننى تفويت فرصة صنع أغلى كيس قمامة فى العالم".

857a5610-06d3-44a3-ba89-8e70bf3bae86
اللون الأسود

ووصلت التصميمات الغريبة للعلامة التجارية الفرنسية إلى المشاهير الذين ظهروا بها فى الفعاليات الفنية، مثل نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التى ظهرت بطقم أسود أخفى وجهها، وكان من تصميم "بالنسياجا".

وفى عرض أزياء كوتور، ارتدت النجمة نيكول كيدمان فستانا فضيا من رقائق معدنية، وكان يبدو وكأنه مجمع من مخلفات أقمشة وكان أيضاً من تصميم العلامة التجارية الشهيرة.

وكالعادة لم يمر التصميم الجديد لـ"بالنسياجا"، مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعى وعملاء العلامة التجارية، حيث أشار الكثير منهم إلى أن الشركة العالمية تسخر من عملائها بتصميماتها الغريبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة