نجوم مصرية وصلت للعالمية من بوابة هوليوود.. فيديو

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 04:00 م
نجوم مصرية وصلت للعالمية من بوابة هوليوود.. فيديو أحمد غزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد السينما العالمية بعيدة المنال بالنسبة للفنانين المصريين ففي السنوات الأخيرة، شارك العديد من الوجوه المصرية فى بعض أشهر الأعمال الفنية العالمية، من أحدث هؤلاء الفنانين الممثل أحمد غزى بمشاركته فى بطولة الجزء الخامس من المسلسل البريطانى "التاج" الذى حقق نجاحا كبيرا على مدار مواسمه الأربعة.
 
 
فيما شارك أحمد مالك فى بطولة الفيلم الأسترالى "حارس الذهب" مع المخرج رودريك ماكاى وبجوار الفنان الأسترالى ديفيد وينهام وحاليا ينتظر عرض تجربة جديدة من خلال فيلم The Swimmers.
 
أما الفنان أمير المصرى فأعلن مشاركته في الموسم الخامس من مسلسل "التاج" ويؤدى فيه شخصية رجل الأعمال محمد الفايد فى شبابه والذى فقد ابنه دودى الفايد فى حادثة سيارة كان يستقلها مع الأميرة البريطانية ديانا، "أمير" سبق وشارك فى أعمال عالمية أخرى مثل فيلم "ليمبو".
 
فيما استحوذ الفنان رامى مالك على عرش السينما العالمية بتتويجه بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody فى حفل جوائز الأوسكار لعام 2019، فيما قدم الفنان مينا مسعود شخصية "علاء الدين" بفيلم Aladdin وتعاون الفنان محمد كريم مع بروس ويلز فى فيلم "يوم للموت" بعد تقديمه، وفيلم "تسوية حساب" مع الفنان الأمريكى نيكولاس كيدج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة