"مافيش ثقة".. الأمير وليام لا يخطط لمقابلة شقيقه هارى أثناء زيارته لبريطانيا

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 02:00 م
"مافيش ثقة".. الأمير وليام لا يخطط لمقابلة شقيقه هارى أثناء زيارته لبريطانيا الأميران هارى ووليام
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد أن الأمير ويليام دوق كامبريدج، ليس لديه خطط لرؤية شقيقه الأمير هارى إلا بعد أن يصدر الأمير المقيم فى كاليفورنيا مذكراته المثيرة هذا الشتاء، وعلى الرغم من أن الثنائى يقيمان حاليًا على بعد نصف ميل عن بعضهما البعض، لكن حسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، يقال إن ويليام، 40 عامًا، وزوجته، كيت ميدلتون، يتجنبون الاتصال بدوق ودوقة ساسكس حتى يعرفوا ما يخطط الزوجان للكشف عنه فى فيلمهما الوثائقى على Netflix، وكتاب هارى القادم.

هاري وميجان وويليام وكيت
هاري وميجان وويليام وكيت

من جهتها، قالت كاتبة السيرة الملكية أنجيلا ليفين، لصحيفة ذا صن: "لقد فقدوا فرصتهم فى الوثوق ببعضهم لأنهم من الممكن أن يسجلوا أى محادثة ويستخدمونها ضد بعضهم"، وحسب التقرير يُعتقد أن هارى وميجان، وصلا إلى Frogmore Cottage فى وندسور، يوم السبت، قبل جولتهما الأوروبية، ويقع مكان الإقامة على بعد 100 متر فقط من Adelaide Cottage الجديد المكون من أربع غرف نوم فى Cambridges، حيث قضى ويليام وكيت عطلة نهاية الأسبوع مع أطفالهما.

كما رفضت عائلة ساسكس "دعوة مفتوحة" للبقاء مع الأمير تشارلز فى منزل عطلاته الاسكتلندى فى عقارات بالمورال، وأكدت مصادر بالقصر، أن أمير ويلز أخبر الزوجين أنهما "مرحب بهما دائمًا" فى منزله قبل رحلتهما إلى المملكة المتحدة.

هارى و ويليام
هارى و ويليام

وأخبر المطلعون The Mirror أن تشارلز كان يعتقد أن بقاء ساسكس معه سيكون فرصة جيدة للجميع للتقييم والاسترخاء، وقال المصدر "لكن الدعوة رُفضت كما كانت من قبل"، مضيفًا أن تشارلز لم "يتردد" فى محاولاته لعودة العلاقة مع ابنه على الرغم من الهجمات التى يبدو أنها تأتى بقوة متزايدة.

هاري وميجان وتشارلز
هاري وميجان وتشارلز

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الأمير هارى وشقيقه الأمير وليام، قررا نهاية شهر أغسطس الماضى، إلغاء الاحتفالات السنوية فى الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة والدتهما الأميرة ديانا، فى الأماكن العامة أو الخاصة، حيث وافق دوق كامبريدج، 40 عامًا، ودوق ساسكس، 37 عامًا، على إنهاء الاحتفالات العامة وسيتذكران بدلاً من ذلك والدتهما مع عائلاتهما، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ولم يتحدث الشقيقان وجهاً لوجه منذ أن كشفا النقاب عن تمثال لأمهما الراحلة ديانا، أميرة ويلز الصيف الماضي، ولقد وضعا علاقتهما المتوترة جانبًا لفترة وجيزة من أجل إزاحة الستار عن التمثال فى ذكراها فى Sunken Garden فى قصر Kensington ، منزلها السابق فى لندن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة