يوم ساخن جدا فى السبت الكروى.. صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون.. مان سيتي فى ضيافة أستون فيلا.. الريال يتحدى بيتيس لفض الاشتباك وبرشلونة مع إشبيلية.. ديربي الغضب بين ميلان والإنتر.. ومصطفى محمد ضد ميسى

السبت، 03 سبتمبر 2022 12:16 م
يوم ساخن جدا فى السبت الكروى.. صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون.. مان سيتي فى ضيافة أستون فيلا.. الريال يتحدى بيتيس لفض الاشتباك وبرشلونة مع إشبيلية.. ديربي الغضب بين ميلان والإنتر.. ومصطفى محمد ضد ميسى ليفربول
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم السبت مباريات مثيرة فى مواجهات الدوريات الأروبية، على رأسها عندما يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ظهر اليوم السبت، على ملعب "جوديسون بارك" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقناة الناقلة

مباراة إيفرتون ضد ليفربول تقام فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت الموافق 3 – 9 – 2022، على ملعب "جوديسون بارك" في سادس جولات الدوري الإنجليزي، ومن المقرر بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويخوض ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب المباراة لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق فوزًا صعبا على حساب نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث يأمل اللحاق بركب المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

أرقام صلاح قبل مباراة إيفرتون ضد ليفربول

 
ويأمل محمد صلاح كسر صيامه التهديفي مع ليفربول أمام إيفرتون اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب هداف الدوري الانجليزي الموسم الحالي، فى ظل تفوق هالاند نجم مانشسر سيتي المتصدر برصيد 9 أهداف حتى الآن.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدفي مباراة ليفربول الأخيرة أمام نيوكاسل، ليصل الى المساهمة التهديفية رقم 5 خلال الموسم الحالي بواقع هدفين و3 أسيست.

على الجانب الآخر، يخوض إيفرتون بقيادة فرانك لامبارد المباراة وهو في وضعية معقدة للغاية، لاسيما أنه لم يحقق أي فوز منذ بداية الموسم حتى الآن، وفي الجولة الماضية تعادل خارج أرضه أمام ليدز يونايتد بهدف لمثله.

ويحتل إيفرتون المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن حصل على 3 نقاط فقط من ثلاثة تعادلات وخسارتين، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم ضد ليفربول لتحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتى فى ضيافة أستون فيلا 
 

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على أستون فيلا  في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 3-9-2022، على ملعب "فيلا بارك"،  في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويخوض مانشستر سيتي بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، مستهدفا مواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير على نوتنجهام فورست بنصف دستة أهداف بالجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي، حيث يأمل السيتي الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي،حيث إنه بطل النسختين الماضيتين.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ،خلف آرسنال المتصدر، برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 5.

ويقدم النجم النرويجي إيرلينج هالاند مستويات رائعة مع مان سيتي منذ الانضمام إليه قبل الموسم الحالي، حيث إنه خاض 5 جولات مع الفريق في الدوري الإنجليزي، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 9 أهداف.

على الجانب الآخر، يسعى أستون فيلا تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد خلال مباراة اليوم إلى تصحيح المسار والعودة من جديد لنغمة الانتصارات،خاصة عقب الخسارة أمام آرسنال بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الـ19 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 3 نقاط، حيث خسر 4 لقاءات وحقق إنتصار وحيد.

تشيلسي يستضيف وست هام 
 

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره وست هام يونايتد، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 3 – 9 – 2022، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium

ويسعى تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل إلى استعادة توازنه فى مسابقة الدوري الانجليزي، بعد تذبذب النتائج منذ انطلاق منافسات الحالي، وآخرها الخسارة أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "سينت ماري" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

كان تشيلسي بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالفوز على إيفرتون، ثم تعادل مع توتنهام، وخسر أمام ليدز يونايتد، قبل أن يفوز على ليستر سيتي، ثم خسر من ساوثهامبتون.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، ويأمل الفوز في مباراة اليوم أمام وست هام للحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر، افتتح فريق وست هام مشواره في الدوري الإنجليزي بالخسارة في 3 جولات متتالية أمام مانشستر سيتي ونوتنجهام وبرايتون، ثم تغلب على أستون فيلا وتعادل مع توتنهام، ويحتل المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

ريال مدريد يتحدى بيتيس على الصدارة
 

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال بيتيس فى قمة مرتقبة اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس تقام فى تمام الساعة الرابعة والربع مساء اليوم السبت املوافق 3-9-2022، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني، ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1

مواجهة الريال ضد ريال بيتيس هي المباراة التي من المنتظر أن يتم فيها فض الشراكة في صدارة الدوري الإسباني، حيث يملك الفريقان في رصيدهما 9 نقاط، مع تفوق الملكي بفارق الأهداف.

ويسعى الملكي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد نقاط المباراة أمام الثعالب والانفراد بصدارة الدوري الإسباني بدون منازع،بينما يتطلع مانويل بيلجريني المدير الفني لريال بيتيس مواصلة نغمة الانتصارات لخطف الصدارة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى قبل بداية مباريات الجولة الرابعة من عمر المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، وبرشلونة الثالث برصيد 7 نقاط.
 
وحصد ريال مدريد العلامة الكاملة فى الثلاث مواجهات منذ انطلاق البطولة، حيث حقق أول فوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم بثلاثية مقابل هدف فى شباك إسبانيول اعتلى بها صدارة البطولة،ليحقق مسيرة مثالية حتى الآن في حملة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني.
 
بينما يأتي فى المركز الثاني ريال بيتيس فى موقف مماثل للملكي بعدما حقق العلامة الكاملة أيضا فى ثلاث مواجهات، افتتح البطولة بثلاثية نظيفة أمام إلتشي، ثم فاز على ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على أوساسونا بهدف دون رد.

برشلونة يواجه إشبيلية 
 

ويحل فريق برشلونة ضيفًا على إشبيلية التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

 ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، تخطي عقبة إشبيلية من أجل مواصلة الإنتصارات، بعد الفوز الكبير على بلد الوليد 4-0 في الجولة الثالثة، والزحف نحو صدارة جدول الترتيب.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين وتعادلا وحيدا، آخرها الفوز الكبير على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفايكاو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة

فى المقابل، يدخل إشبيلية المباراة وهو يعاني منذ بداية الموسم،حيث خسر مباراتين وتعادل في واحدة، ليحصد نقطة واحدة في مستهل مشواره بالدوري الإسباني.

ويأمل الفريق الأندلسي، تحقيق أولي إنتصاراته بالدوري الإسباني الموسم الجاري، والهروب من منطقة الخطورة ، حيث يقدم الفريق أسوأ انطلاقة موسم له في آخر 41 عاماً، بعدما حصد نقطة واحدة فى الثلاث جولات السابقة، ليحتل المركز الـ15 فى جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أتلتيكو يبحث عن الفوز الثالث أمام ريال سوسيداد
 

ويخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مواجهة قوية أمام نظيره ريال سوسيداد، فى تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لموسم 2022-2023،

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط أيضا، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

وكان أتلتيكو مدريد حقق فوزاً صعباً على حساب فالنسيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023

.

ميلان يستضيف الإنتر في ديربى نارى
 

ويحل فريق إنتر ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على جاره ميلان في المواجهة النارية المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل إنتر ميلان الديربي المرتقب الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، خلف فريقى أتالانتا وروما اللذان يتقاسمان الصدارة برصيد 10 نقاط لكل منهما.

في المقابل، يأتي ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما حصد الروسونيرى 8 نقاط من 4 مباريات محققا انتصارين بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة في المسابقة حتى الآن.

ويسعى الروسونيرى لاستعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره ساسولو، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وبدأ ميلان منافسات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالفوز على أودينيزي 4-2، ثم التعادل مع أتالانتا 1-1، وبعدها تغلب على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة.

بينما انطلق مشوار إنتر ميلا في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو.

واستعاد فريق إنتر ميلان الانتصارات من جديد أمام كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس ضيفا على فيورنتينا 
 

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على مضيفه فيورنتينا، في المواجهة القوية المقرر إقامتها في الثالثة من عصر اليوم، السبت، على ملعب " أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، فيما يأتي فيورنتينا في المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط فقط من 4 مباريات.

ويسعى اليوفى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق سبيزيا بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ونجح اليوفى فى العودة للإنتصارات بعد تعادله فى أخر مواجهتين ضد سامبدوريا سلبيا وروما 1 - 1

في المقابل، سقط فيورنتينا في المواجهة الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام أودينيزى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب " الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وحقق فيورنتينا انتصارا وحيدا في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي على كريمونيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمسابقة بالموسم الجارى.

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على يونيون برلين 
 

ويحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره يونيون برلين، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب " آندر آلتن فورستيري"، في الثالثة والنصف من عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل بايرن ميونخ مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن يونيون برلين الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

ويبحث الفريق البافارى عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد عقب تعادله فى مباراته الأخيرة بالدوري الألماني أمام ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 - 1، السبت الماضى فى الجولة الرابعة من المسابقة.

ويخوض بايرن ميونخ مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى الدور الثانى من كأس ألمانيا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق فيكتوريا كولن من الدرجة الثالثة، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سبورتبارك هوهنبيرج"، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة. 

مرموش ينتظر العودة أساسيا مع فولفسبورج ضد كولن
 

يخوص فريق فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش مواجهة صعبة أمام كولن مساء اليوم السبت، على ملعب "فولكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الألماني 2022-2023.

مباراة فولفسبورج ضد كولن تقام فى تمام الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم السبت الموافق الموافق 3 سبتمبر 2022، على ملعب "فولكسفاجن أرينا" في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الالماني، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4

وينتظر عمر مرموش المشاركة مع  فولفسبورج ضد كولن، بعد أن خرج من التشكيل الأساسي لفريقه في المباراة الأخيرة أمام لايبزيج بالجولة الماضية فى الدوري الألماني، والتي انتهت بخسارة رفقاء النجم المصري بهدفين دون رد.

ويأمل مرموش التواجد داخل التشكيل الأساسي اليوم، لقيادة فريقه لأول فوز بالدوري الألماني، لاسيما أن  فولفسبورج لم يحقق أي انتصار حتى الآن، حيث استهل مشواره في البطولة بتعادل بهدفين أمام فيردر بريمن بهدفين لكل فريق وتلقى هزيمة أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد ثم تعادل مع شالكة سلبيا ، ليمتلك فى بنك رصيده نقطتين فقط.

ويحتل فولفسبورج  المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد نقطتين،بينما يحتل فريق كولن المركز الثامن  برصيد 6 نقاط .

مصطفى محمد ضد ميسى مجددًا 
 

يستضيف فريق نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت،على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الجاري.

مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 3-9-2022 لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي،على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2

ويترقب مصطفي محمد مواجهة من نوع خاص مع نانت ضد باريس سان جيرمان الذي يضم كوكبه من النجوم على رأسهم مبابي ونيمار وليونيل ميسي، حيث يرغب النجم المصري مواصلة تألقه رفقة فريقه بعدما استطاع قيادة فريقه للتعادل أمام ستراسبوج ضمن منافسات الدوري الفرنسي مساء الأربعاء الماضي.

وشارك مصطفى محمد أساسيا مع نانت فى مواجهة ستراسبورج، ونجح فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء. 

أرقام مصطفي محمد قبل مباراة نانت ضد باريس سان جيرمانوأشادت الصحيفة الفرنسية بتألق مصطفي محمد مع نانت خلال آخر مباراتين والتسجيل فيهما، حيث منحت صحيفة "L’Equipe"  مهاجم منتخب مصر تقييم 6/10، بينما منحنه صحيفة "Presse-Océan" تقييم 6.5/10، وعلقت على الهدف الذي سجله قائلة: "هدف مصطفى كان جميلًا بقدر ما كان ثمينًا، حيث راوغ مدافعًا قبل أن يسدد الكرة بشكل مثالي في الزاوية البعيدة".

وأضافت الصحيفة أنه بخلاف الهدف الرائع الذي سجل مصطفي محمد فقد سدد الكرة 3 مرات، منها مرة واحدة على المرمى التي جاء منها الهدف، وأرسل عرضية واحدة لم تكن بصحيحة، كما صنع فرصتين للتهديف ولكن لم يتم استغلالهما، وشارك في 11 التحام، فاز في 4 منهم، وأخرج الكرة من منطقة جزاء فريقه مرة واحدة.

فى المقابل، يخوض باريس سان جيرمان المباراة أمام نانت، تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل مواصلة التقدم وتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي للحفاظ على اللقب.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليًا برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد فريق نانت في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

كان نانت خسر لقب كأس السوبر الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي، بعد هزيمته برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، بمشاركة مصطفي محمد الذى سجل ظهوره الرسمى الأول بعدما انتقل لصفوفه قادما من جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الصيفي .
 
وتعاقد نانت الفرنسي مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.
 
يذكر أن نانت أنهي الموسم الماضي فى الدورى الفرنسي محتلا المركز التاسع برصيد  55 نقطة وهو أعلى رصيد منذ 2003 ، ولكنه فاز بلقب كأس فرنسا الموسم المنتهى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة