برج القوس.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: تحلى بالهدوء

الخميس، 29 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: تحلى بالهدوء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات، فهو شخص قوى الشخصية مرح محب للسفر، قيادى ناجح، يمتلك العديد من المميزات التى تجعله مقربا لبعض الأصدقاء.

برج القوس فى حظك اليوم 29 سبتمبر  

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية من الأشخاص العاشقة للرياضة، والتى يمكن أن يطلق عليهم شخصيات مجنونة بالسفر والتسوق، وأيضًا يمتازوا بمميزات كثيرة تفوقهم عن غيرهم.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

شاهد مولود برج القوس العديد من المشكلات الخاصة بالعمل، لذا هو بحاجة للتحلى بالهدوء والتعامل بحرفية خلال الفترات المقبلة، والبعد عن الدخول فى تفاصيل لا تخص الحياة الشخصية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحلى بالثبات الانفعالى عند مناقشة الأمور التى تتعلق بالعلاقة العاطفية والتى يمكن أن تحدد ملامحها، والحفاظ أيضًا على الاستمرار فى الدعم وإدارة العلاقة بشكل طيب.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

البعض من مواليد برج القوس يفضلون تناول الأكلات السريعة، لكن هم بحاجة للحد من تناولها، والبعد أيضًا عن تناول السكريات والأملاح ولكن يفضل أن يتم التناوب بمقدار معين.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يكون هناك رحلة سفر بطريقه، لذا هو بحاجة أيضًا للاستعداد خلال الفترات المقبلة ،ولكن هو بحاجة للتحلى بالهدوء والبعد عن الضغوطات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة