أكرم القصاص - علا الشافعي

نابى كيتا يقترب من العودة للدوري الألماني من بوابة دورتموند

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 07:28 م
نابى كيتا يقترب من العودة للدوري الألماني من بوابة دورتموند نابى كيتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، أن باعب خط وسط ليفربول الدولي الغيني نابي كيتا، أصبح قريبًا من العودة إلى الدوري الألماني من جديد من بوابة فريق بوروسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن بوروسيا دورتموند يراقب لاعب خط وسط ليفربول نابي كيتا من أجل التعاقد معه مجانا الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة أن اللاعب الغيني الدولى دخل عامه الأخير في عقده مع ليفربول، موضحة أنه قد جذب بالفعل انتباه عدد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

أشارت الصحيفة إلى أنه يبدو أن دورتموند بقيادة إيدين تيرزيتش هو الأوفر حظًا للتعاقد مع نابى كيتا بعد أن أشار اللاعب إلى أن مستقبله في إنجلترا غير مؤكد في الفترة المقبلة.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، 116 مباراة مع الريدز منذ وصوله من صفوف لايبزيج الألمانى فى 2018، منها 40 مباراة خلال موسم 2021-22، وينتهى عقده في يونيو المقبل.

وخاض كيتا 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول الموسم الماضي، وساهم بثلاثة أهداف وصنع واحدا فى هذه الفترة.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مؤخرا، أن لاعب خط وسط ليفربول الدولي الغيني نابي كيتا غير مهتم حاليًا بتجديد عقده مع الريدز، ويبدو أنه فى طريقه للرحيل عن ملعب "آنفيلد".

ووفقًا لموقع "سبورت مول" يحرص فريق يورجن كلوب على توقيع عقد جديد مع لاعب خط الوسط، لكنه غير مهتم حاليًا بالبقاء مع النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة