رئيس البنك الأهلى يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم هلال وموقف أبو جبل من الاحتراف

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:17 م
رئيس البنك الأهلى يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم هلال وموقف أبو جبل من الاحتراف محمد هلال
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، حقيقة الشرط الجزائي فى عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، والذى يتيح له الرحيل عن النادى للاحتراف، وكذلك حقيقة عرض الزمالك لضم محمد هلال لاعب البنك الأهلي.
 
وقال نصار فى تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، "حراسة المرمى كانت من المراكز التي طلب خالد جلال تدعيمها فى موسم الانتقالات الصيفية، كان لدينا بعض البدائل واخترنا محمد أبو جبل لأنه حارس دولى كبير وقدم أداءً مميزاً فى أمم أفريقيا وكان من ضمن الترشيحات، عقدنا عدة جلسات خلال التفاوض معه للوصول إلى نقاط متفق عليها من الطرفين، وشجعنا حرصه الشديد على التواجد في البنك الأهلي".
 
وأضاف نصار، "أبو جبل لديه تحدٍ كبير بينه وبين نفسه للعودة إلى المنتخب من خلال البنك الأهلي، عقد أبو جبل مثل أى لاعب فيه بنود تغطى كل الجوانب، ومفيش لاعب هيبدأ ومحدد هيمشي إمتى، أبو جبل مصر على التواجد معنا وتحقيق طموحه باستعادة التألق، وملاحظين منذ انضمامه إلى التدريبات جديته وإصراره، ومن غير الوارد تفكير أبو جبل في الاحتراف فى الموسم المقبل".
 
وأكد رئيس البنك الأهلي "لم نتلق أى عروض رسمية من الزمالك لضم محمد هلال، وكسياسة عامة لنا لا نفكر فى التفريط فى القوام الأساسي للفريق، لم نتلق أى عروض رسمية لمحمد هلال أو غيره من اللاعبين".
 
وتابع، "مددنا إعارة أسامة فيصل واللاعب مستمر معنا الموسم المقبل، الدوري الماضي كان صعبا، والقادم سيكون أصعب، لذلك حرصنا أن تغطي التدعيمات كل المراكز التي يحتاج إليها المدير الفني وطموحنا الموسم المقبل المربع الذهبي واللعب في الكونفدرالية.
 
واختتم نصار قائلا، "لا أحب تصنيف أندية الشركات والأندية الجماهيرية، إحنا كمان عندنا جماهير، ليست بحجم الأندية الأخرى بالطبع، وكل سنكتسب مشجعين وهذا نظام دولي في العالم كله".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة