أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إشادة فلسطينية بدور مصر فى دعم قضايا الإسلام والمسلمين.. ومراهقة كورية تصبح أصغر مليارديرة بالعالم.. وانطلاق الفترة الانتخابية التشريعية بتونس

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إشادة فلسطينية بدور مصر فى دعم قضايا الإسلام والمسلمين.. ومراهقة كورية تصبح أصغر مليارديرة بالعالم.. وانطلاق الفترة الانتخابية التشريعية بتونس صورة تعبيرية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وزير الأوقاف الفلسطينى: مصر تلعب دورا كبيرا فى خدمة قضايا الإسلام والمسلمين

 

قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني حاتم البكري، إن الدولة المصرية دائما ما تلعب دورا هاما في طرح القضايا التي تهم المجتمعات وتراعي مصالح الأمة الإسلامية، ومن هنا تأتي أهمية انعقاد مؤتمر الأوقاف حول الاجتهاد بمصر والذي يتناول قضية شديدة الأهمية وهي الاجتهاد.
 
 
تحولت المراهقة كيم جونج يون، ابنة الراحل كيم جونج جو، مؤسس شركة نيكسون Nexon الكورية الجنوبية، الذى توفى فى فبراير الماضى بعمر 54 عامًا، إلى أصغر مليارديرة فى العالم بعدما ورثت حصة فى شركة الألعاب الإلكترونية.
 
 

استطلاع يكشف تفوق شعبية رئيسة الحكومة على حساب ماكرون فى فرنسا

 

 أظهر استطلاع للرأى، أجراه معهد إيفوب لصالح صحيفة "لو جورنال دو ديمانش"، أن شعبية رئيسة الحكومة الفرنسية إليزابيث بورن تجاوزت شعبية الرئيس إيمانويل ماكرون.
 

فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا في الشكوى التي تقدم بها مركز طبي في بلدة "كورباي إيسون"؛ بشأن تعرضه لهجوم إلكتروني تسبب في نشر القراصنة لبيانات المركز.

 
خرج قطار على متنه 250 راكبا عن القضبان صباح اليوم الأحد في مقاطعة ليمبورج في جنوب هولندا، دون أن يصاب أحد بأذى، حسبما ذكرت وسائل إعلام هولندية.
 

 

لأول مرة..غناء النشيد الوطنى فى افتتاح مؤتمر حزب العمال تكريما للملكة إليزابيث

 
قالت صحيفة "ميل أون صنداى" البريطانية إن حزب العمال البريطاني افتتح المؤتمر السنوي للحزب بغناء النشيد الوطنى للمرة الأولى فى تاريخه، وقدم احترامه للملكة إليزابيث الراحلة بالوقوف دقيقة صمت.
 

تونس تعلن انطلاق الفترة الانتخابية التشريعية وحظر نشر استطلاعات الرأي

انطلقت، اليوم الأحد، الفترة الانتخابية التشريعية في تونس والتي يُحظر خلالها الإشهار السياسي وبث ونشر نتائج استطلاعات الرأي التي لها صلة مباشرة أو غير مباشرة بالانتخابات والدراسات والتعليقات الصحفية المتعلقة بها عبر مختلف وسائل الإعلام طبقًا للقانون الانتخابي في البلاد.

 
 

قُتل مدني وأصيب 11 آخرون في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة أمنية على أحد مداخل مدينة التربة جنوبي تعز جنوب غرب اليمن.

 

أعلن الجيش اللبناني إلقاء القبض على خمسة مطلوبين بعد تبادل لإطلاق النار مع دورية ،من مديرية المخابرات العسكرية في مدينة بعلبك شرقي البلاد.

 
 

أعلنت خلية الإعلام الأمني بالعراق استهداف وكر لتنظيم "داعش" بداخله إرهابيين اثنين في بحيرة حمرين بمحافظة ديالى.

 
 

ارتفع عدد ضحايا القارب اللبناني الذي غرق قبالة ساحل محافظة طرطوس السورية إلى 97 شخصا، وذلك بعد انتشال جثتين عند جزر حباش قرب جزيرة أرواد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة