أكرم القصاص

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: يوم مميز

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: يوم مميز برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصدق والصراحة أبرز ما يميز أصحاب الحوت على الرغم من ذلك فهو يحب الهدوء والسكون والبقاء منعزلاً عن الباقين، كما أنه من المعروف عنه أنه شخصية تبحث عن الكمال والوضوح، وتسعى للتخلص من الزيف، لذا هم أشخاص مميز.  

برج الحوت في حظك اليوم 26 سبتمبر

يتميز أصحاب برج الحوت بقدرتهم على التأقلم مع الجو المحيط به، دون أن يؤثر على مبدأه في الحياة، كما أنه قادر على تجاوز المخاطر دون أن يؤثر على صحته الجسدية والعقلية.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج  الحوت الفنان أحمد السقا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.
 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

سيكون يومًا مثمرًا في عملك، قد يضعك مديرك على قائمة الترقيات لأنك كنت تؤدي عملك بشكل جيد الفترة السابقة، قد يحصل البعض على عروض عمل متعددة من شركات أو مؤسسات مرموقة، حاول أن تغتنم الفرص.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

أنه يوم ممتع لك أنت وشريك حياتك، حيث يمكنك الذهاب في رحلة طويلة والاستمتاع بمحادثة عميقة مع حبيبك اليوم، من المقرر أن يصبح الأزواج أن يقرر الاستمتاع مع أطفالهم برحلة تجمعهم على حبهم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تستمع إلى موسيقى هادئة أو تنغمس في بعض الأنشطة التي تهدئ عقلك، وقد يسعى البعض للذهاب إلى منتجع صحي للتخلص من الطاقة السلبية المسيطرة على جسدك وتزيد من توترك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يكلفك مديرينك بمشروع مهم الفترة المقبلة وقد يمنحك فرصة لاستخدام قدراتك وخبراتك ومعرفتك، قد تحتاج إلى فريق عمل جاد ليساعدك في نفيذ مهامك على اكمل وجه.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة