أكرم القصاص

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: عدو خفي

الأحد، 25 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: عدو خفي برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بالسعي إلى الكمال وحبه الشديد للنظام، ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا أنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي وهو مشهور بأنه برج من الصعب إرضاؤه. 

برج العذراء فى حظك اليوم 25 سبتمبر 

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعي كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون في طابعهم الانتقادي يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

احذر من العدو الخفي في مكان عملك اليوم. قد يكون هو أو هي منخرطًا في حملة سرية لزعزعة مكانتك عند رئيسك في العمل ويمكنك رؤية كل الأدلة اليوم. يؤدي فقدان أعصابك إلى نتائج عكسية تمامًا. بدلاً من ذلك، تحتاج إلى إثبات جدارتك ومدى جدارتك بالثقة من خلال تقديم ما وعدت به بالضبط.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الناس الذين يبحثون عن توأم الروح قد يكون لديهم يوم جيد. يمكنك جذب شخص ما. اختلط بالأصدقاء واخرج معهم. سيرى الأشخاص المرتبطون بالفعل بعلاقة شرارة في علاقتهم.  يمكنك تجربة شيء مختلف مع شريك حياتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشعر بالانزعاج وسوء الاستخدام إلى حد ما بسبب مشاكل في المعدة. لكن عليك أن تدرك أن الأكل العشوائي هو أصل كل مشاكلك الجسدية التي تؤدي إلى هذا الشعور بالإجهاد العقلي. تحتاج إلى التحكم في نظامك الغذائي، ولكن من المحتمل أن تجد صعوبة كبيرة في القيام بذلك. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

نتج عن طبيعتك الاجتماعية العديد من الأصدقاء، ولكن ليس كلهم ​​موثوق بهم. تحتاج إلى التحقيق بشكل أعمق قليلاً قبل أن تقرر الوثوق بصديق  خلال الفترة المقبلة. أنت صريح للغاية اليوم وستضع على الأرجح خططًا معقدة ستكون قادرًا على تنفيذها بإتقان. أكمل عملك غير المكتمل اليوم وقم بإزالة الأعمال المتراكمة.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة