أكرم القصاص

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: شارك مخاوفك

الأحد، 25 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: شارك مخاوفك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج الثور بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز وهم اقوياء الشخصية بشدة. 

برج الثور فى حظك اليوم 25 سبتمبر 

ويجمع مواليد برج الثور الكثير من التناقضات فرغم أنهم يجيدون التفاوض إلا إنهم لا يحبون التنازل أبدًا عما يريدون، كما أنهم  رغم عقلانيتهم شديدو العناد والعصبية وغضبهم مخيف. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف. ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم حظ بالنسبة لك. قد تكون في القمة في أي اجتماع أو مفاوضات. سوف تبحر في أي موقف غير مباشر بسهولة كبيرة. سيكون موضع تقدير جهودك. إذا كنت تخطط للاستثمار اليوم في عقار، فقد تحصل على صفقة جيدة. اقرأ المستندات بعناية قبل الموافقة على الشروط.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شريك حياتك متعاون وداعم. اذهب وشارك مخاوفك معه بدلاً من إبقاء المخاوف بداخلك. سيكون ذلك مفيدًا جدًا وسيخفف من إجهادك إلى حد كبير.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تعاني من اضطرابات في المعدة. لذلك حاول أن تستهلك نظامًا غذائيًا أقل دهنية مع الكثير من الماء. ومع ذلك، ستتحسن الحالة بنهاية اليوم. ولكن بالنسبة لأولئك المصابين بالفعل، قد يكون لديهم شيء خطير يواجهونه. سيقودك الدواء المناسب إلى الشفاء العاجل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكون حنونًا ومحبًا تجاه كل شخص تتواصل معه الأيام المقبلة. قد يتأثر أحدهم بكرمك وسيعترف بمشاعره تجاهك بنهاية الأسبوع. على الرغم من التجارب المريرة التي لا تزال في ذهنك، ولكن هذا هو الوقت المناسب للتخلي عن كل السلبية والأحقاد التي طالما تمسكت بها.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة