أكرم القصاص

برج القوس.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: كن صادقًا

السبت، 24 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: كن صادقًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها إنه يحب الفكاهة والمرح والسفر طوال الوقت لأماكن جديدة، ويمتلك القدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظرة بكل سهولة.

برج القوس في حظك اليوم 24 سبتمبر

يتسم مولود برج القوس  بأنه صاحب ذكاء فطرى، وله نظرة حكيمة ومنطقية للأمور من حوله، ويتمتع بنظرة إيجابية لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله سواء أصدقائه أو زملائه فى العمل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن ترشد من أنفاقك بقدر المستطاع، وضع خطط قصيرة الأجل لعملك، ولا تؤجل عمل اليوم للغد، حتى تحقق الكثير من الإنجازات، مما يجعلك تنهى أعمالك فى أسرع وقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كن صادق مع شريك حياتك، وتحدث معه بشكل واضح، وإذا حدثت أي مشكلة لا تتركها تتفاقم، وأدعمه طوال الوقت، حتى يعرف أنك تقدره وتحبه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، وتناول طعام صحى  يتكون من الخضروات والفاكهة، ومارس الرياضة المفضلة، لتستعيد رشاقتك وثقتك بنفسك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول كل فترة أن تقابل أصدقائك القدامى لتستعيد ذكرياتك الجميلة وتشعر بالطاقة الإيجابية المبهجة، وسافر إذا سمحت لك الفرص لتسفيد من السفر، وتشعر بالحرية وتعتمد على نفسك.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة