أكرم القصاص

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر : حب جديد

السبت، 24 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر : حب جديد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج التي تتميز بطيبة القلب والرحمة، كما يتفانى فى عمله ويفضل العمل في أجواء هادئة، ومثقف وقارئ نهم ومفكر باستمرار ويقضى معظم وقته بين كتبه.

برج الحمل فى حظك اليوم  السبت 24 سبتمبر  

مواليد برج الحمل، راضى عن حياته دائمًا وفي جميع الأحوال، ومحب لأسرته ويتفانى في اسعادها، ومغامر يحب التحدى ويسعى دائماً لتحقيق الإنتصارات.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنانة اسعاد يونس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تستلم لضغوطات العمل ولا تندفع نحو تركه أو تقديم استقالتك لأن التسرع فى مثل هذه الأمور سيجعلك تندم أشد الندم فيما بعد، لذلك حاول أن تحافظ على ثباتك الإنفعالى، وستحل الأمور بمنتهى البساطة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

سيعود الحب ليأخذ مكانه الطبيعى فى حياتك وسيكون طوق النجاة بالنسبة للمشاكل التى واجهتها فيما مضى وابتعد عن مجموعة من المشاكل التى كادت أن تنهى حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

بالنسبة لصحتك سوف تكون فى تحسن عما كنت من قبل، وتتخلص  من بعض الأعراض المزمنة التى لازمتك الفترة الأخيرة، كالصداع وألام البطن، لذلك كن أكثر تفاؤلاً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تعود حياتك إلى شكلها الطبيعى وتجنى ثمار عملك فى الأيام القليلة القادمة، طاقتك الإيجابية كافية لإنجاز مهام صعبة فى محيط عملك، لكن ما يعكر صفو يومك هو ترددك المبالغ فيه فى أمور تبدو بسيطة، لذلك احسم مشاعرك وقرر بشكل صريح وواضح، كما تعيش حالة صحية جيدة ولكن تحتاج إلى ساعات كافية من اليوم كى تحافظ على طاقتك وقوتك الذهنية.

 

 

 

 

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة