أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: مارس الرياضة

الخميس، 22 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: مارس الرياضة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات، فهو شخص قيادى ناجح بعمله عاشق للرياضة، قادر على ممارسة أكبر قدر من التمارين الرياضية باليوم، يمتلك طاقة كبيرة.

برج الحمل فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية فهو طيب القلب سريع التسامح يمتلك قدرا كبيرا من الحنية، محب للسفر قادر على تكوين العلاقات  والصداقات، محب لتربية الحيوانات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على مواصلة نجاحاتك فى العمل، وحاول أن تستشير أهل الخبرة قبل البدء فى أى قرار يخص البيع والشراء، انتبه خلال الفترات المقبلة وكن حريصا عند التعامل بالعملات.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الحمل يشعر باستقرار عاطفى فى الفترة الحالية، لذا هو بحاجة للحفاظ على استمرار العلاقة فى طريق آمن يساعد على الاستمرارية ويجعل العلاقة فى وضع أفضل لفترات طويلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على ممارسة الرياضة، لكن بحرص شديد ويفضل أن تلتزم بتناول المياه بقدر كبير فهى قادرة على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الدهون، وابتعد على تناول الأكلات السريعة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من الممكن أن تحصل على ميراث وشراء محلات تجارية خلال الفترات المقبلة، وهذا ما توقعه علماء الفلك لمولود برج الحمل، لذا كن حريصا على سماع النصائح الإيجابية من الأشخاص السابقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة