أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 21 سبتمبر: حياة عاطفية

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 21 سبتمبر: حياة عاطفية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج القوس بشخصيتهم المرحة، فهم يحبون التنقل من مكان لمكان، ويسعون لتحقيق كل ما هو جديد فى حياتهم وحياة من حولهم، الأمر الذى يجعلهم من الشركاء المثاليين فى الحياة.

برج القوس فى حظك اليوم 21 سبتمبر

يبحث أصحاب برج القوس عادة على أشخاص يشبهونهم فى حب السفر والتنقل، والعيش في مغامرة جديدة كل يوم، بين تسلق جبال والسباحة في الأعماق، والقفز من المرتفعات.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة مها أبوعوف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أن هذا يوم معتدل، قد تحصل على وظيفة فى مؤسسة مرغوبة وذات سمعة طيبة، لكن قد يكون من الصعب عليك التكييف مع ثقافة أو إعدادات العمل الجديدة، لذا عليك التركيز فقط على هدفك والسعى لتحقيق حلمك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفى يتمتع مواليد برج القوس بحياة عاطفية هادئة مليئة بالونس والحب، على من يمتلك حبيب أوشريك حياة عمل مفاجئة سارة له لكي يعلم مقدار حبه له.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بالصحة والسعادة اليوم، هذا كله يتعلق بصحتك النفسية والعقلية والجسدية، قد تبقى مبتهجاً وتشعر بالراحة مع بعض تمارين التأمل واليوجا أو حتى الجلوس في مكان هادئ بعض الشىء.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكون الفترة المقبلة جيدة بالنسبة لك، لكن عليك أن تحرص على اصطحاب أصدقائك أثناء السفر، وحافظ على صحتك وارضى عن كل ما لديك فى حياتك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة