أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر: لا تضغط على أعصابك

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر: لا تضغط على أعصابك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى بدرجة عالية، وينجرف لمشاعره بصورة كبيرة، ويتعامل بشكل غير منطقى مع الأحداث التي حوله.

برج الحوت في حظك اليوم 20 سبتمبر

مولود برج الحوت يتمتع بأن له خيال خصب وشخصية شديدة الجاذبية، مما يجعله يكتسب الأصدقاء بكل بسهولة، ولديه قلب طيب وعطوف لا يفكر بالأمور الصغيرة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت قادر على تجاوز أي عقبات قد تصادفها، من خلال العمل الجاد وعدم الألتفات لأى أقاويل تريد أن تنال من تقدمك ونجاحك، واستشر الأشخاص الذين يكونوا أهل للثقة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أحتواء شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس وتحدث معه بكل وضوح، وتجاوز عن أي مشاكل صغيرة قد تحدث بينكما، وأدعمه طوال الوقت حتى يعرف قيمتك ويقدرك طوال العمر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول ألا تضغط على أعصابك، وعيش بهدوء وسلام، ومارس رياضة اليوجا والتأمل، لتصفى ذهنك، وتناول الطعام الذى يحتوى على العناصر الغذائية المفيدة لجسدك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب عدم تأجيل عمل اليوم للغد، حتى تشعر بالإنجاز، قابل كل فترة الأصدقاء القدامى لأستعادة الذكريات الجميلة التي لا تنسى، والشعور بالسعادة والبهجة والطاقة الإيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة