أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

فيتوريا.. فكر ومنطق فى الاختيارات

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 06:22 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المنتخب الوطني بدأ يجمع أوراقه لخوض الوديتين أمام النيجر وليبيريا، فأعلن فيتوريا ضم 4 لاعبين من الزمالك، زيزو والونش وإمام عاشور وأحمد فتوح، وتوافد المحترفون للمعسكر الأول للخواجة البرتغالي.
 
فيتوريا مدرب واقعي اختار اللاعبين الذين سيعتمد عليهم بالفعل، وفقا لوجهة نظره، بعيدا عن الحسابات والضجيج الجماهيرى، خاصة أنه شاهد عددا كبيرا من المباريات لكل فرق الدوري، والمعاونين كلهم خواجات، وحتى أيمن عبد العزيز المدرب المساعد انضم مؤخرا وأكيد ليس له دخل فى الاختيارات، ما يعنى أن الخواجة البرتغالي ليس له حسابات إلا شغله وفكره فقط.
 
وربما يختلف البعض من الجماهير على استبعاد عدد من اللاعبين وفقا للأهواء والانتماء ووجهات النظر، لكن فيتوريا واضح فى اختياراته، وربما يكون هناك لغط وعلامات استفهام حول تجاهل محمد عواد حارس مرمي الزمالك لأنه بالفعل يستحق التواجد بالمنتخب، لكن المنطق والعقل يؤكد أن الخواجة تركه للانضمام للزمالك لخوض مباراة إياب فريقه الابيض مع بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا لسببين، أن فريقه لا يوجد به حراس مرمى خبرات، وكذلك لتركه يشارك في مباراة رسمية ويمنح الفرصة فى المنتخب لأحمد الشناوى أو محمد صبحي لمشاهدتهما مع الفريق الوطني، خاصة أنه شاهد مباريات كثيرة لعواد مع الزمالك ويعرف مستواه جيدا.
 
وانضمام طارق حامد للمنتخب سيكون أيضا محل اهتمام ومراقبة، خاصة أنه عادة بعد فترة من الغياب وسيكون هناك فرصة كبيرة للاعتماد عليه ومنحه فرصة حقيقية يقدم نفسه للخواجة وتألقه سيعنى أنه سيزاحم بقوة فى الوسط المدافع مع إمام عاشور وحمدي فتحي خلال الفترة المقبلة.
 
فيتوريا يستحق التفاؤل والدعم لأنه مدرب مجتهد ويبذل مجهود كبير ومتابعته المستمرة تؤكد أنه جاء ليعمل وليس للسبوبة، وهذا يكفي للطموح معه فى إنجازات كبيرة للكرة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة