أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر: ميرفت أمين "وشها برىء وقمر" ليه نتنمّر على الناس؟ فيديو

الأحد، 18 سبتمبر 2022 09:00 م
هانى شاكر: ميرفت أمين "وشها برىء وقمر" ليه نتنمّر على الناس؟ فيديو هاني شاكر وعلي الكشوطي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تليفزيون "اليوم السابع"، الفنان هانى شاكر، أمير الغناء العربى، فى حوار مع الزميل على الكشوطى رئيس قسم الفن، وعلق هانى شاكر على حملة التنمر على الفنانة ميرفت أمين، بسبب ظهورها بدون مكياج، حيث قال إن ميرفت أمين واحدة من أهم رموز الفن المصرى.

وأضاف هاني شاكر، أنه علينا تقدير كل هذه الرموز وأنها فنانة رائعة بمكياج أو بدون، وسوف تظل الفنانة ميرفت أمين هى الفنانة التى أمتعتنا بأفضل الأعمال الفنية، متسائلا: لماذا الناس دائمًا تهين الرموز الفنية؟ مؤكدًا أنه ضد التطاول على رموز الفن من خلال السوشيال ميديا.

وفى سياق متصل أحيا النجم المصرى هانى شاكر حفلاً غنائيًا كبيرًا، فى دار أوبرا دمشق بسوريا، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

وقدم أمير الغناء العربى خلال الحفل أغنيته الجديدة "مصر وسوريا"، التى أشعلت حماس الجمهور ورددوها معا رافعين أعلام مصر وسوريا، ويقول مطلعها:

مصر وسوريا ما بينهم وحدة من البدايات وحروبهم شاهدة

دول شعبين وهمومهم واحدة مصر وسوريا حكاية بجد

مصر وسوريا تاريخ واخوات كتف في كتف في وقت الجد

بين السورى والمصرى حاجات زى ما الدمعة ما تلمس خد

كما تفاعل الجمهور مع أغنيات هانى شاكر التى قدمها خلال الحفل وسط الزغاريد السورية، ومن أغنياته التى قدمها "حكاية كل عاشق"، و"علي الضحكاية"، تحت قيادة المايسترو عدنان فتح الله والفرقة الوطنية السورية للموسيقي العربية.

وشهد المؤتمر الصحفي الذي أقيم في دار أوبرا دمشق قبل الحفل حضورا إعلاميا كبيرا، والتقى فيه هاني شاكر مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة، وحضره رئيس الجالية السورية في مصر باسل سماقيه وأمين عام جمعية الصداقة المصرية السورية طلال العطار.

يشار إلى أن الجمهور تزاحم بشدة فى الأيام الماضية على شراء تذاكر حفل هاني شاكر، ونشر أمير الغناء العربي صور لجمهوره في سوريا وهو مقبل بشكل كبير على شراء تذاكر الحفل، وعلق على الصور قائلًا: "تزاحم الجمهور في سوريا لشراء تذاكر حفل امير الغناء العربي في دار اوبرا دمشق، وكل الشكر للشعب السوري الحبيب علي هذا الاقبال الرائع وهذا الحب الكبير".

الزميل على الكشوطي
الزميل على الكشوطي

 

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

 

أمير الغناء العربي هاني شاكر
أمير الغناء العربي هاني شاكر

 

على الكشوطى
على الكشوطى

 

علي الكشوطي
علي الكشوطي

 

هانى شاكر
هانى شاكر

 

هاني شاكر والزميل على الكشوطي
هاني شاكر والزميل على الكشوطي

 

هاني شاكر وعلى الكشوطي
هاني شاكر وعلى الكشوطي

 

هاني شاكر
هاني شاكر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة