ميسي يقود باريس سان جيرمان للتفوق على ليون فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 18 سبتمبر 2022 09:53 م
ميسي يقود باريس سان جيرمان للتفوق على ليون فى الشوط الأول.. فيديو ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق باريس سان جيرمان على مضيفه فريق ليون، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "جروباما ستايديوم"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان، بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس ليون.  

 

 

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: دوناروما. 

الدفاع: راموس، ماركينيوس، ودانيلو. 

الوسط: فيراتي، حكيمي، مينديز، وفابيان رويز. 

الهجوم: ميسي، نيمار ومبابي. 

 

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة فى وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة،  فيما يأتي ليون في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ويسعى باريس سان جيرمان لمواصلة انتصاراته، وآخرها على ضيفه فريق بريست بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالى.

ويخوض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، مباراته رقم 100 فى الدوري الفرنسي.  

وشارك نيمار مع باريس سان جيرمان 99 مباراة فى الدوري الفرنسي، سجل 77 هدفا وقدم 45 تمريرة حاسمة، تلقى 28 بطاقة صفراء وتعرض للطرد فى 4 مناسبات. 

ونجح النجم البرازيلى الذى أنضم لصفوف الفريق الباريسي فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو، فى التتويج بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات. 

ويعيش نيمار حالة من التألق مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى من خلال مساهمته فى 18 هدفا خلال 10 مباريات فى جميع المسابقات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة