يوسف منصور فى ضيافة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"

السبت، 17 سبتمبر 2022 02:06 م
يوسف منصور فى ضيافة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الفنان يوسف منصور
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان يوسف منصور اليوم ضيفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر شاشة قناة CBC، الساعة الثالثة عصرًا، للحديث عن رحلته في عالم الفن والدراما، وفترة إصابته بالسرطان.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للفنان، معلقة عليها: "بعد فترة من الغياب.. الفنان يوسف منصور في ضيافة الستات مايعرفوش يكدبوا يحكي عن رحلته في عالم الفن والرياضة وتجربته مع مرض السرطان انتظرونا 3 عصرًا على CBC".

يوسف منصور
يوسف منصور

عاش يوسف منصور فترة من حياته فى الولايات المتحدة واشتهر بأدواره التى تقوم على أساس لعبة الكونغ فو، كما أخرج فيلم "قط الصحراء" مع سعيد محمد، فضلا عن مساهمته في كتابة قصص بعض أفلامه.

حكى فى وقت سابق أنه بدأ مشواره مع الرياضة مع لعبة "التايكوندو"، ووصل فيها لمرحلة لم يكن باستطاعته تخطيها؛ بسبب ضعف قوته الجسمانية.

وكان دوماً ما يشدد على عشقه لفن قتال "الكونغ فو"، وخلال تصريحات تليفزيونية سابقة شدد على أنه طريقة حياة لا مجرد لعبة، ومجالات القوة فيه تتجاوز القوة الجسمانية، كما أنه يتوقف على الحيوان الشرس الذى يحبه كل شخص، فهو مثلا أحب القط الأسود، بينما أحب بروسلى القط والتنين.

الصدفة كانت لها دور كبير فى دخوله عالم التمثيل، بعدما دار حوار بينه وبين المخرج إبراهيم عفيفى أثناء تصويره لفيلم "العجوز والبلطجى" عام 1989، والذى طلب منه أداء مشاهد بسيطة فى الفيلم عن رجل مهمته إنقاذ بطل الفيلم، ليخطف الأنظار وقتها ويبدأ مشواره مع عدد من الأفلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة