تحت شعار "كلنا واحد فى خدمتكم".. الداخلية ترسم البسمة على وجوه التلاميذ قبل بدء الدراسة.. توزيع آلاف الحقائب والأدوات المدرسية على الأطفال بالمجان.. أولياء الأمور بالمناطق الأولى بالرعاية يشكرون الرئيس السيسي

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 08:00 م
تحت شعار "كلنا واحد فى خدمتكم".. الداخلية ترسم البسمة على وجوه التلاميذ قبل بدء الدراسة.. توزيع آلاف الحقائب والأدوات المدرسية على الأطفال بالمجان.. أولياء الأمور بالمناطق الأولى بالرعاية يشكرون الرئيس السيسي الداخلية توزع الحقائب المدرسية على الأطفال بالمجان
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بابتسامة ارتسمت على الوجوه، تسلم التلاميذ حقائب مدرسية تحتوي على كافة المستلزمات المدرسية بالمجان بالمناطق الأولى بالرعاية والمناطق الحضارية الجديدة ودور الأيتام، كهدية من وزارة الداخلية ضمن مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قدم المواطنون الشكر للرئيس على اهتمامه بهم.

وفى إطار سعيها على تحقيق "حياة كريمة" للمواطنين، جهز قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية من خلال "منظومة أمان" حقائب مدرسية بمشتملاتها "أدوات ومستلزمات مدرسية، وتم إهدائها" للأطفال "بدور رعاية الأيتام - المناطق الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية – المناطق الحضارية الجديدة" بمناسبة العام الدراسى الجديد على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك فى إطار مبادرة "كلنا واحد" التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية، التى تؤكد على الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى الهادف إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

وحرص قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة القطاعات ومديريات الأمن، على توزيع الحقائب بمنطقة حى أهالينا بالسلام بالقاهرة، ومديريات أمن "الجيزة - الدقهلية - المنوفية - جنوب سيناء - الشرقية - كفر الشيخ - الإسكندرية - الإسماعيلية - المنيا - مطروح – القليوبية"، وذلك تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتولي وزارة الداخلية، اهتماماً خاصاً بملف "الأمن الإنساني" من خلال توجيه القوافل الطبية لعلاج المواطنين في القرى والنجوع بكافة المحافظات وصرف الأدوية لهم بالمجان، فضلاً عن توجيه مأموريات لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمواطنين في منازلهم، لا سيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى، حتى لا يتكبدوا أية مشقة، مع توفير أماكن خاصة لأصحاب الحالات الخاصة بالمواقع الشرطية الخدمية "المرور، والأحوال المدنية، والجوازات، وتصاريح العمل"، وتحريك مساعدات علاجية وغذائية للقرى لاستهداف البسطاء وتوفير السلع الغذائية لهم بالمجان، كنوع من تخفيف الأعباء عن كاهلهم.

واستمراراً لنهج وزارة الداخلية في العمل الإنساني، جاءت مبادرة "كلنا واحد" بجميع مراحلها لتعيد البسمة على وجوه المصريين، من خلال توفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة في الشوادر ومن خلال السيارات المتحركة المحملة بالأغذية، حتى لا تتركهم فريسة لجشع بعض التجار، مع توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة في منافذ أمان التابعة للوزارة، والتي تتميز بالجودة وانخفاض أسعارها.

ولا يخلو اجتماع للواء محمود توفيق وزير الداخلية، من التأكيد على أهمية احترام قيم حقوق الإنسان وصون كرامته، ومد يد العون للمواطنين والعمل دوماً على راحتهم.

الداخلية ترسم البهجة على وجه الأطفال
الداخلية ترسم البهجة على وجه الأطفال

 

توزيع الشنط على الأطفال
توزيع الشنط على الأطفال

 

كلنا واحد
كلنا واحد

 

مبادرة كلنا احد
مبادرة كلنا احد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة