مذكرات العائلة المالكة فى بريطانيا.. مواقف فريدة واعترافات من القلب

الخميس، 15 سبتمبر 2022 05:00 م
مذكرات العائلة المالكة فى بريطانيا.. مواقف فريدة واعترافات من القلب الأمير هارى والملكة إليزابيث الثانية
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك العائلات المالكة الجرأة في بعض الأحيان لكتابة المذكرات ومن ذلك ما فعله الأمير هارى الذى قرر مؤخرا كتابة مذكرات عن العائلة الملكية البريطانية تتضمن مواقف واعترافات وصور من حياته الشخصية وعلاقته بوالدته الراحلة الأميرة ديانا وغير ذلك.

مذكرات الأمير هارى

كتب الأمير هاري مذكرات كان من المقرر إصدارها هذا العام ، وتغطي العديد من المواقف الفريدة التي واجهها بصفته الابن الأصغر للملك تشارلز الثالث ، الذي اعتلى العرش مؤخرًا بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية يوم الخميس بعد 70 عامًا من الخدمة.

وقد أعلن دوق ساسكس في عام 2021 أنه وقع صفقة مع Penguin Random House لنشر كتاب يغطي "رواية مباشرة" عن حياته "دقيقة وصادقة تمامًا" حسب فوكس نيوز.

في البداية ، كان من المقرر مبدئيًا إصدار كتابه العالمي في أواخر عام 2022 كجزء من صفقة كتاب من أربعة أجزاء تم الإبلاغ عنها مع عملاق النشر، ولكن مع وفاة الملكة، قد يتم تأجيلها إلى العام الجديد، على الرغم من عدم الإعلان عن موعد رسمي للإفراج عنه بعد.

ولا تزال التفاصيل المحددة لمذكرات هاري غير واضحة ، لكنه يسير على خطى عدد قليل من أفراد العائلة المالكة المشهورين الذين انفتحوا بالفعل على الحياة في النظام الملكي، وأقروا بصعوبات العيش في إطار العائلة الملكية للجمهور ، بما في ذلك والدته الراحلة الأميرة ديانا وحتى الملك تشارلز الثالث.

ديانا الأميرة المتعاطفة

صدر هذا الكتاب وهو "ديانا الأميرة المتعاطفة" عام 1997 وفيه ظهرت ديانا ، أميرة ويلز ، في حياتها كإنسان كان قادرًا على الوصول إلى الآخرين بتعاطف حقيقي لأنها تفهم معاناتهم  وكتاب الأميرة ديانا يجمع الكتاب أيضا بعض كلمات الأميرة حول موضوع الحب وفيه تتحدث عن دورها كأم وعن أفكارها حول مختلف جوانب عملها الخيري ، مع ضحايا الألغام الأرضية، مع من يموتون من الإيدز، مع أطفال مرضى، ومع كل من عانوا  وكل من قدمت لهم رعايتها واهتمامها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة