أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

"مؤشرات" لموسم ساخن

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت الانتقالات الصيفية في مرحلة السخونة بانتقالات قوية، سواء أكانت تخص مدربين أو لاعبين مما ينذر بموسم مثير.
 
الزمالك حافظ على نجومه، ونجح أمير مرتضى في إبرام تعاقد جديد مع زيزو، وتم تمديد عقده في تعاقد هو الأهم في القلعة البيضاء، ثم استعادة محمد صبحي من فاركو لدعم حراسة المرمى في صفقة مميزة أيضا.
 
الأهلي تعاقد مع السويسرى كولر، وهو مدرب يمتلك سيرة ذاتية قوية، وتأمل الإدارة الحمراء أن يحقق طموحاتها في حصد البطولات، وتم ضم البرازيلي  سافيو من بوليفار البوليفي، وكمان شادى حسين مهاجم سيراميكا، فى تعاقدات مميزة.
 
وبيراميدز حافظ على كل نجومه بدون تردد، أبرزهم رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد الشناوى، وغيرهم مؤكدين ثقتهم في تحقيق الأهداف بعد حصد المركز الثاني بالدوري وحصد المركز الثاني، ونافس علي درع الدورى حتى الأسابيع الأخيرة.
 
وسيراميكا فاجأ الجميع وخطف إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، وضم أحمد ياسر ريان من الأهلي، في صفقات قوية تحقق أهداف مدربه الطموح أحمد سامي.
 
وفي المصري مع تولي كامل أبو علي رئاسة النادي الأمور مختلفة والطموحات كبيرة، وجاء التعاقد مع إيهاب جلال للقيادة الفنية، ليؤكد أن طموحهم المنافسة بقوة، كما أنهم دخلوا مفاوضات مع نجوم سوبر بالدوري أبرزهم مروان حمدى لاعب الزمالك، ونفس الأمر في الاتحاد السكندري بالتعاقد مع مدرب سيرته الذاتية قوية وهو الصربي زوران ميلونوفيتش.
 
عجلة الميركاتو دخلت مرحلة الحسم في صفقات قوية بكل الأندية والمؤشرات تقود لموسم شرس، منافسته خارج التوقعات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة