أكرم القصاص - علا الشافعي

هدايا من المكرمية متنوعة يمكن تقديمها لمواليد برج العذراء.. ذوق وشياكة

الأحد، 11 سبتمبر 2022 09:00 ص
هدايا من المكرمية متنوعة يمكن تقديمها لمواليد برج العذراء.. ذوق وشياكة مكرمية.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتار الكثير في تقديم الهدية المناسبة لأصدقائهم أصحاب برج العذراء في الوقت الذي يتميزون به بحب الفن البوهيمي والأعمال اليدوية وأنها ليست مجرد هدية فحسب بل هي شيء مصنع خصيصًا لهم، وأكثر الفنون البوهيمية المعروفة هي فن المكرمية، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأشكال الكثيرة التي يمكن أن تقدم لأصحاب برج العذراء وفقًا لموقع "designswan" كما يلي:

مكرمية حائط معلق

يخلق الفن الجداري الكبير الأنيق إحساسًا بالانسجام والراحة في الغرفة وهو مليء بالطراز البوهيمي يمكن وضعه في غرفة المعيشة، فما بالك بوضع مكرمية أنيقة مشغولة يدويًا، أو فوق السرير أو الإنترية.

مكرمية حائط
مكرمية حائط

مكرمية الجرف أو الرف المعلق

الرف الخشبي المعلق مصنوع بحبل قطني طبيعي ومتين، يمكن تثبيته على الحائط، هذا الرف المعلق على الحائط على طراز بوهيمي مصنوع من مواد طبيعية لمنح الناس شعورًا بسيطًا وخلق أجواء مريحة في الداخل، ويمكن استخدامه لتخزين المجلات وأواني الزهور والكتب.

مكرمية رف
مكرمية رف

مكرمية نبات

أرفف بوهو دائرية متعددة الوظائف مع عاكس الضوء منسوج يدويًا من المكرمية يمكن وضع الشموع بها او الاضائات الخفيفة،  هذا الرف الخشبي القوي يجب أن يكون مصنوع من رف خشبي صلب، وارفف مفرغة لوضع النباتات.

مكرامية نبات شماعات
مكرمية نبات شماعات

سلة مكرمية معلقة لتخزين الفاكهة والخضراوات

تعمل سلة الفاكهة المعلقة هذه بشكل مثالي كوحدة تخزين معلقة توفر مساحة على أسطح العمل. وهي أفضل خيار لإضفاء لمسة بوهيمية على المنزل، يمكن استخدام تلك السلة داخل وخارج المنزل.

سلة معلقة مكرميه لتخزين الفاكهة
سلة معلقة مكرميه لتخزين الفاكهة

رف مكرمية للتعليق على الحائط

مثالي كديكور لغرفة بوهو، الأرفف الخشبية للجدار مصنوعة من خشب الصنوبر الخالص مما يجعلها متينة للغاية ويمكن استخدامها لوضع أي قطع ديكور وعرض العناصر سواء كانت نباتات أو كتب أو أي ديكور للرفوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة