محمد وهدى صاحبا أطيب قلب.. حكاية 2 من مصر دخلا موسوعة جينيس.. فيديو

السبت، 10 سبتمبر 2022 06:00 م
محمد وهدى صاحبا أطيب قلب.. حكاية 2 من مصر دخلا موسوعة جينيس.. فيديو عمالقة الشرقية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكان محافظة الشرقية، والأسماء محمد وهدى، أخوين كتبت لهما سطور القدر أن يكونا أصحاب طريقة نمو مختلفة، فنشئا عملاقين مختلفين عن بقية الناس حولهما، وفى أحيان كثيرة لا يستطيعان الخروج من المنزل خوفًا من تنمر المحيطين بهما، ومع مرور الوقت أصبحا أصحاب ألقاب أكبر كفوف وأطول أذرع على مستوى العالم، وربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها أن أصحاب هذه الألقاب مصريين الجنسية.

في هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، حلقة جديدة من كتابة وتعليق صوتى إسراء عبد القادر، واستعرض خلالها القصة الكاملة لعمالقة الشرقية محمد وهدى.

حل عمالقة الشرقية ضيوفًا في حلقات سابقة لبرنامج "فتحى شو"، الذى يبث عبر تليفزيون اليوم السابع"، وتم تسليط الضوء على حالتهم، وما يعانوه من صعوبات في الحياة، حتى اهتمت بقصتهم موسوعة جينيس وتم الاعتراف بهما كأصحاب أكبر كفوف وأطول أذرع على مستوى العالم.

أحلام بسيطة كانت تراود العملاقين، فهدى كانت كل ما تتمناه أن تعيش مثل بقية الفتيات، لا تتعرض للتنمر من المحيطين بها نظرًا لاختلاف نموها، أما محمد فكل ما يتنمى حتى الآن هو أن يحصل على وظيفه تضمن له معيشة مستقرة.

في أواخر عام2021 توفيت هدى، وتأثر أخيها بشكل كبير، وتحدث عن تأثره بذلك في لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع، وقال إنه لا يعرف كيف يواجه الحياة في غياب أخته ورفيقة دربه، والتي كانت تعينه على كافة المصاعب التي تواجههما، ودعاء كانت تدعيه هدى لأخيها لا ينساه أبدًا، رحلت وتركته وحيدًا، يرسل دعواته للسماء بأن تتحقق أمنياته يومًا ما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة