الوداد يعلن ضم محمد أوناجم نجم الزمالك السابق لمدة عامين

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 07:56 م
الوداد يعلن ضم محمد أوناجم نجم الزمالك السابق لمدة عامين محمد أوناجم
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الوداد التعاقد مع محمد أوناجم لاعب الزمالك السابق لمدة عامين قادمين بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء خلال الموسم الحالي، بهدف دعم صفوف الفريق قبل انطلاق الدوري المغربي موسم 2022-2023.

وسبق أن أشارت، صحيفة "هسبورت" المغربية، أن إدارة الوداد تواصلت بشكل رسمى مع محمد أوناجم لاستعادة خدماته بعد انتهاء تجربته مع الزمالك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوداد قدم عرضا أوليا لأوناجم، لكنه لم يكن مقنعا للاعب من الناحية المالية، لتتوقف المفاوضات حاليا فى انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص موقف النادي ومدى إمكانية تعديله من التفاصيل المالية للعرض، خاصة أنه ما زالت لأوناجم مستحقات مالية قديمة فى ذمة الوداد من المرحلة التى قضاها معارا للوداد من الزمالك.

وشددت الصحيفة على أن إدارة الوداد تبذل جهودا حثيثة من أجل تجديد يحيى جبران لعقده مع النادى، فى ظل العروض التى تلقاها اللاعب على رأسها من نادى الزمالك.

محمد أوناجم
محمد أوناجم

وإجمالا شارك أوناجم مع الزمالك فى 64 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى وتوج مع الفريق الأبيض ببطولة الدوري المصرى مرة وكأس مصر مرة، وكأس السوبر المحلى مرة وكأس السوبر الأفريقى مرة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سموحة المقرر لها التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة