ادعمى نفسيتك وغيرى ديكورات بيتك.. "إيمان" عملت نادي لدعم الستات نفسيًا بفن الديكوباج

الإثنين، 08 أغسطس 2022 06:00 م
ادعمى نفسيتك وغيرى ديكورات بيتك.. "إيمان" عملت نادي لدعم الستات نفسيًا بفن الديكوباج فن الديكوباج
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنت حابة أدعمهم نفسيًا".. بهذه الجملة القصيرة عبرت إيمان المغربي صاحبة الـ 38 عامًا عن حبها ودعمها للسيدات، التي تعاني من مشكلات نفسيه بالديكور، وخاصة فن الديكوباج فهو فن من الفنون التي يمكننا تعلمها بسهولة، لذا تواصل "اليوم السابع" لمعرفة حقيقة الدعم الذي تم تقديمه عن طريق نادي لتعليم الديكور.

قالت إيمان المغربي لـ اليوم السابع: "بعد ما تخرجت في كلية التجارة قسم العلوم السياسية، بعدها اشتغلت في الملاحة فترة كبيرة، وبدأت اتعلم الديكوباج عن طريق كورسات، بعدها اشتغلت على نفسي، وبدأت بموارد محدودة وقتها شغلِ حصل على إعجاب الأهل والأصدقاء".

تعليم فن الديكوباج
تعليم فن الديكوباج
تجديد ديكورات البيت
تجديد ديكورات البيت
تعتيق الأخشاب
تعتيق الأخشاب

وتابعت الفتاة: "مع الوقت فتحت جاليري، وخصصت مكان للكورسات لتعليم بنات وسيدات محتاجة تتعلم، ونفس الوقت كنت بطور من شغلي، ومن 4 شهور جاءتني فكرة أنى أقيم نادي إلكتروني لتعليم فن الديكوباج والتعتيق وسعدت جدًا لالتحاق عدد كبير من السيدات بالنادى، بدأت بسعر رمزى على الخامات والأدوات، ومنحت كل فنانين الوطن العربي عضويات شرفية، بحيث يكون النادي فيه كل الفنانين. 

واستكملت: "فكرة النادي كانت أول فكرة تتعمل في مصر، وكانت فكرة عبارة عن تقديم دعوة لكل سيدة لتتعلم وتعمل كل ديكورات بيتها وتستطيع من خلاله تجديد أثاث بيتها بنفسها من خلال فيديوهات، في كل يوم سبت كنت حريصة على أن يكون هناك فيديو جديد ينزل بفكرة جديدة.

وتحكي "مغربي": "تعليم السيدات هو نوع من أنواع الدعم وتعليم فن جديدة تقدر من خلاله تفتح مجال لنفسها، وتشغل وقتها خوفًا عليها من الفراغ وبصراحة كنت بشوف ستات كتير نفسيًا تعبانة، ممكن تكون بنت أو سيدة منفصلة فكان الشغل داعم ليها بشكل إيجابي.

وأضحت: "فنانين كبيرة ممتازين في كل مجالات الهاند ميد في المجال كانوا داعمين لينا بفيديوهات للتعليم والمشاركات بالدعم، وأنا كنت حريصة أني أعلمهم تسويق عشان يعرفوا يسوقوا لشغلهم بشكل قوي.

 
طرق لتجديد الديطوباج
طرق لتجديد الديطوباج
 
فن التعتيق
فن التعتيق
 
فن الديكوباج الحديث
فن الديكوباج الحديث
 
فن الديكوباج
فن الديكوباج
 
مرايات من فن الديكوباج
مرايات من فن الديكوباج
 
تجديد ديكورات البيت - Copy
تجديد ديكورات البيت 
 
تجديد ديكور البيت - Copy
تجديد ديكور البيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة