النقاش القارئ.. هز صفحات مواقع التواصل بجمال صوته فى قراءة القرآن (فيديو)

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 12:16 ص
النقاش القارئ.. هز صفحات مواقع التواصل بجمال صوته فى قراءة القرآن (فيديو) القارئ النقاش
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صَوت عزب ملائكي، صوت من السماء، ظهر لشاب في العقد الثاني من عمرة، أثناء عملة حيث يعمل نقاش، وظهر الشاب في مقطع فيديو قصير، أثناء عملة داخل إحدي الشقق، التي يقوم بتشطيبها، أثناء تلاوتة أيات من الذكر الحكيم  "القرآن الكريم"، بصوتة العزب الذي أدهش المتابعين. 
 
 
وإنتشر مقطع الفيديو لهذا الشاب، حيث شاركة عدد كبير، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من المتابعين في البحث عن ذلك الشاب، للوقوف علي حقيقه الفيديو المنتشر، والتأكد من هذا الصوت الرائع الذي يتمتع به الشاب.
 
وفي هذا الصدد، إلتقت كاميرا موقع وتليفزيون "اليوم السابع"، الشاب صاحب مقطع الفيديو الرائع، والمنتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، للتعرف علية عن قرب.
 
عمار علاء كمال فوزي، صاحب الـ23 عام من عمرة، بن قرية إبراهيم عبدالهادي، مركز ومدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، صاحب الفيديو المنتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي منذ الأمس، والذي نال إعجاب المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
يعمل" عمار" في مجال النقاشة والذي تعلمة من والدة الذي يعمل في نفس المجال منذ أكثر من 25 عام، وقال صاحب الفيديو الشهير، بدأت في حفظ القرآن الكريم منذ طفولتي، وأنا في العام الثاني من عمري، وأهتم أبي بحفظي للقرآن الكريم حتي ختمت القرآن، وأعمل مع أبي منذ الصغر في مهنه النقاشه، كوني أكبر أشقائي.
 
وقال "عمار" تركت الدراسة في كلية التجارة جامعة المنصورة، من أجل ظروف خاصة ومساعدة والدي في عملة، وتعلمت المهنة أنا وشقيقي الأصغر محمود، لنكون بجوار والدي ونساعدة في العمل. 
 
وتعلم "عمار" المقامات القرآنية علي يد كبار المشايخ، أمثال الشيخ أحمد مصطفي كامل، وبدأ في قرأة "القرآن الكريم "داخل السرادقات والمناسبات الدينية، ومثلة الأعلي من القراء، الشيخ الراحل  مصطفي إسماعيل، والدكتور أحمد نعينع، والشيخ عبدالفتاح الطاروطي.
 
 
صوت عذب للنقاش القارىء
صوت عذب للنقاش القارىء

جانب من عمله فى النقاشة
جانب من عمله فى النقاشة

خلال عمله
خلال عمله

القارىء النقاش
القارىء النقاش
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة