أسطورة أمريكية: تأثرت بشخصية محمد صلاح وما يقدمه لبلدته

الإثنين، 29 أغسطس 2022 08:13 م
أسطورة أمريكية: تأثرت بشخصية محمد صلاح وما يقدمه لبلدته محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيف كير أسطورة كرة السلة الأمريكية والمدير الفني لفريق جولدن ستيت واريورز عن الدولي المصري محمد صلاح خلال زيارة قام بها لنادي ليفربول الإنجليزي، مشيداً بأداء الفرعون على المستويين الفني والاجتماعي.

وقال ستيف كير عن هداف ليفربول: "لقد بدأت متابعة الدوري الممتاز ربما قبل خمس أو ست سنوات وشاهدت محمد صلاح يلعب وقرأت عنه. لقد تأثرت كثيرًا بشخصيته وما فعله في مسقط رأسه، المساعدة في بناء مدرسة".

أضاف ستيف كير: "عرفت كم كان محبوبًا في مصر، فقلت: هذا هو رجلي! كنت أرغب في تشجيع محمد صلاح وعندما علمت أنه يلعب مع ليفربول، قلت: "حسنًا، هذا فريقي!، لذلك، كنت من مشجعي ليفربول منذ ذلك الحين".

وأوضح ستيف كير: "لقد التقيت ببعض المدربين، قابلت يورجن كلوب في ليفربول، وكان ذلك بمثابة إثارة كبيرة، مشاهدة مباراة، إنها تشبه إلى حد كبير كرة السلة من حيث المفاهيم."

ويتمتع ستيف كير بعلاقة خاصة بمصر حيث عاش هناك عندما كان طفلاً وعائلته عاشت لسنوات عديدة في القاهرة  وزار مؤخراً  مدرسته التي التحق بها في المعادي حيث ذهب عندما كان طفلاً.

ويعتبر "ستيف كير" أحد أفضل 15 مدربا في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين، وسبق له الفوز باللقب في 9 مناسبات، منها 5 مرات وهو لاعب و4 ألقاب على رأس القيادة الفنية للواريورز، وآخرها الموسم الماضي 2022، كما سبق له الفوز بالميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في بطولة العالم لكرة السلة عام 1986 بالملاعب الإسبانية.

محمد صلاح وستيف كير
محمد صلاح وستيف كير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة