قناة الحياة ونوال الزغبى يتصدران الترند على شبكات التواصل الاجتماعى.. والمطربة: القاهرة وحشانى والمهرجانات الرائعة.. وبيني وبين جمهور مصر حب حقيقى ومشاعر صادقة من أول يوم دخلت فيه القاهرة.. وبأجهز لأغنية مصرية

الجمعة، 26 أغسطس 2022 12:38 ص
قناة الحياة ونوال الزغبى يتصدران الترند على شبكات التواصل الاجتماعى.. والمطربة: القاهرة وحشانى والمهرجانات الرائعة.. وبيني وبين جمهور مصر حب حقيقى ومشاعر صادقة من أول يوم دخلت فيه القاهرة.. وبأجهز لأغنية مصرية نوال الزغبى
كتب أحمد عرفة - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت قناة الحياة والنجمة الذهبية نوال الزغبى الترند على شبكات التواصل الاجتماعى، خلال حفل مهرجان القلعة المذاع على الهواء مباشرة فقط وحصريا على شاشة الحياة.

فيما أعربت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان القاهرة الموسيقى، قائلة: القاهرة وحشانى، ووحشتنى المهرجانات الرائعة التي تنظم في القاهرة، وكذلك وحشنى الجمهور المصرى .

مهرجان القلعة (15)

وأضافت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، خلال حوارها مع قناة الحياة: عندما أحضر للقاهرة أجد الجمهور ينتظرنى، فهناك حب حقيقى وصادق ومشاعر صادقة مع الجمهور المصرى، فهم يعلمون قدر حبى لهم وتقديرى، وكذلك الجمهور المصرى يقدرنى ويحبنى كثيرا.

وتابعت المطربة اللبنانية: أول يوم دخلت فيه على القاهرة غمرنى الجمهور المصرى بمحبتهم، وتقديرهم، وحسن استقبالهم لى، وكل مرة بيتجدد هذا الحب والتقدير من جانب المصريين.

مهرجان القلعة (17)

وقالت نوال الزغبى: ليس دائما أحضر للمهرجانات، وأحضر أحيانا اللوك الذى اظهر به في المهرجانات، واشتريت بيت في مصر، وأحضر لأغنية مصرية ستكون سنجل وستكون شيء جديد .

جدير بالذكر أن شبكة تليفزيون الحياة قد انفردت بالعرض الحصري لحفلات النجوم من محكي القلعة مثل هشام عباس، علي الحجار، مدحت صالح، وغيرهم من كبار النجوم والحفلات.

مهرجان القلعة (20)

وبدأت فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، يوم الأربعاء الماضي الموافق 17 أغسطس، على مسرح المحكى، التي تستمر حتى يوم 31 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يشارك في إحياء فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة، كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، وعدد من الفنانين منهم، علي الحجار، نوال الزغبي، مدحت صالح، مصطفى حجاج، وغيرها بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته.

مهرجان القلعة (21)

يشار إلى أن الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء يحيى فعالياتها كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، فريق مسار إجباري، مجموعة التشيللو State of Harmony+ فرقة كاتاك(الهند)، دينا الوديدي وفرقتها، هشام عباس وفرقته، عازف الريكوردر مدحت ممدوح، الفريق المصرى الألمانى كايرو ستيبس بقيادة الموسيقار باسم درويش، کورال أطفال وشباب مركز التنمية المواهب، فرقة قلعة عمان (الأردن)، فريق أطفال كلاسيك، نجوم فرقة أوبرا القاهرة، مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفي، علي الحجار وفرقته، فريق وسط البلد، المطربة مروة ناجي، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها.

 
مهرجان القلعة (22)
 
مهرجان القلعة (23)
 
مهرجان القلعة (36)
 
مهرجان القلعة (38)
 
مهرجان القلعة (41)
 
مهرجان القلعة (42)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة