أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 24 / 8 / 2022

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 10:38 م
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 24 / 8 / 2022 الاهلي وانبي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 24 / 8 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها: الفوز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما بالجولة 32 واستعادة نغمة الانتصارات.

 

استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات على إنبي بهدفين نظيفين المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 67 في المركز الثالث بينما توقف رصيد إنبي عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

قرر ت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عدد من العقوبات، بعدما قررت حرمان نادى الإسماعيلى من حضور الجمهور المباريات المتبقة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
وجاءت العقوبات الجديدة كالتالي : 

مباراة الأهلي و الإسماعيلي:فرض عقوبات مالية علي النادي الأهلي  بسبب السباب الجماعي في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت 21 أغسطس .
 
 
 
دخل مسئولي بيراميدز في مفاوضات جدية مع السنغالي كيتا بالدي لاعب انتر ميلان ولاتسيو الإيطاليين وموناكو الفرنسي السابق، لضمه لصفوف الفريق السماوى في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وينافس بيراميدز الأهلي علي صفقة كيتا بالدى، خاصة في ظل عدم حسم المارد الأحمر للصفقة بشكل رسمي، ومن المنتظر ان يصل بالدي إلي القاهرة في الساعات المقبلة، لحسم وجهته في الدورى المصرى بعد مفاوضات الأهلي وبيراميدز.
 
 
نجح مسئولو نادى طلائع الجيش في إتمام إستعارة محمود وحيد الظهير الايسر للنادى الاهلى موسماً استعداداً للموسم الجديد، ووقع اللاعب على عقد الإعارة على أن ينتظم في تدريبات الفري في وقت لاحق
وكان طارق العشرى المدير الفني للطلائع قد طلب التعاقد مع محمود وحيد لتدعيم الجبهة اليسرى لفريقه في الموسم المقبل
يواجه فريق الأهلى مع دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء نظيره إنبى على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.
 
 

استعاد الأهلي جهود أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق في التدريبات الجماعية حيث إنتظم اللاعب في المران الذي أُقيم أمس ، الثلاثاء، على ملعب التتش بعد تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خاضه خلال الأيام ‏الماضية.

وتماثل كوكا للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في العضلة الخلفية وحرمته من تدريبات ومباريات المارد الأحمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة