مانشستر يونايتد يدعم تين هاج بـ300 مليون إسترليني

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:37 م
مانشستر يونايتد يدعم تين هاج بـ300 مليون إسترليني تين هاج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مبلغًا خرافيًا من أجل دعم المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعيش فريق مانشستر يونايتد فترة غير مستقرة على مستوى النتائج، بعدما خسر أول جولتين في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وبرينتفورد على التوالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعداداها لإنفاق 300 مليون إسترليني من أجل حل أزمات تين هاج فى الموسم الجاري، والوصول إلى التشكيل المناسب الذى يدفع الشياطين الحمر للمنافسة على جميع البطولات.

وأضافت الصحيفة، أن حالة من الغضب تسيطر على جماهير مانشستر يونايتد بسبب الأداء السيئ الذى يقدمه الفريق مع بداية الموسم الجديد 2022-2023، والسقوط فى أول جولتين بمسابقة البريميرليج.

ويحاول مسؤولو اليونايتد تعديل الأوضاع من أجل احتواء الموقف خوفًا زيادة الأزمات التي بدورها تقضي على موسم الفريق بكل المسابقات.

جدير بالذكر أن عدة تقارير أكدت أن عائلة جليزر ترحب ببيع أسهم من نادي مانشستر يونايتد بسبب الضغط الجماهيري المطالب برحيلهم عن إدارة النادي.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول غدًا الاثنين، فى قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة