أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديد موعد مواجهة ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو فى الدوري الإسباني

الخميس، 18 أغسطس 2022 07:48 م
تحديد موعد مواجهة ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو فى الدوري الإسباني مباراة سابقة بين الريال واتلتيكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الخميس، عن موعد المواجهة المرتقبة بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد فى الديربي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2022 - 2023. 

وأكدت رابطة الليجا إقامة مباراة ديربى مدريد يوم الأحد 18 سبتمبر المقبل، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

وكان ريال مدريد حامل لقب المسابقة قد أفتتح الموسم الجديد بفوز صعب على الصاعد حديثا فريق ألميريا بنتيجة 2 - 1، فيما حقق الروخى بلانكوس فوزا سهلا على مضيفه فريق خيتافى بثلاثية نظيفة. 

ويستعد الفريق الملكى لمواجهة مضيفه فريق سيلتا فيجو مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بينما يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره فريق فياريال فى نفس اليوم. 

وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية، عن تفكير البرازيلي مارسيلو في إعتزال كرة القدم، بعد أن تلقي عروضًا غير مقنعه على الجانب الفني والمادي، بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد في 30 يونيو الماضي.

كان البرازيلي مارسيلو قد رحل عن ريال مدريد، بعد نهاية عقده في 30 يونيو الماضي، وعقب مسيرة تاريخية عمرها 15 عامًا، ومدججة بـ 25 لقبًا، لتضعه على رأس قائمة اللاعبين الأكثر تتويجًا مع الملكي.

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن مارسيلو يقترب من إعلان إعتزال كرة القدم، بعد تلقي عدة عروض غير مقنعة من الدوري القطري والأمريكي.

وأضافت، إن النجم البرازيلي مارسيلو، يدرس العودة إلي ريال مدريد والعمل بالمجال الإداري والمؤسسي مع النادي الملكي الذي قضي فيه مسيرة تاريخية.

وأكدت الصحيفة، إن أبواب ريال مدريد، ستكون مفتوحة دائما نجمه البرازيلي مارسيلو، وقد يعود اللاعب إلي الملكي ليكون سفيرًا للنادي أو ممثل له في المحافل الدولية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة