أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يخطط لضم راشفورد بعد موافقة مبابي

الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:21 م
باريس سان جيرمان يخطط لضم راشفورد بعد موافقة مبابي راشفورد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدمات ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية، إن باريس سان جيرمان يجهز عرضا كبيرا من أجل ماركوس راشفورد، الذى يعجب كثيرًا لويس كامبوس، وكان قد أبدى كيليان مبابي موافقته المبدئية على قدوم اللاعب الإنجليزي. 

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يستهدف الحصول على خدمات راشفورد خلال الميركاتو الصيفى الحالى لتعزيز هجوم الفريق خلال الموسم الحالى. 

وأضافت الصحيفة أن نجم اليونايتد يرحب بالانضمام إلى النادى الباريسي، حيث بدأ الأخير فى مفاوضات مع مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة الماضية لبحث ضم اللاعب. 

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لا يريد التفريط فى راشفورد، ورسالته إلى باريس سان جيرمان أن اللاعب غير قابل للبيع. 

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يأمل أن يُنهي صفقة مدافع إنتر ميلان سكرينيار او بديله سماكان ، ولاعب خط الوسط فابيان رويز من نابولى.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح فى الميركاتو الصيفى الحالى فى التعاقد مع البرتغالى فيتينيا، المدافع الفرنسي نوردى موكيلى، المهاجم الشاب هوجو إيكيتيك وريناتو سانشيز. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة