أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تحل بالشجاعة

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تحل بالشجاعة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأي الآخر بكل سهولة وسريع البديهة وله ذكاء عالي، ويحب أن يعيش في الخيال بعيد عن زحمة الواقع ومشاكله.  

برج الحمل في حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يمتلك قلب عطوف ويحب الدعابة والمرح، ومسرف بشكل كبير، ولا يستطيع أن يدخر أمواله مما قد يجعله يقع في أزمات مالية في المستقبل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك العمل بجهد واجتهاد، وحاول أن تلتزم بالخطط التي وضعتها حتى تسير وفقاً لها، وعامل زملائك بتواضع كبير حتى تكسب احترامهم وتقديرهم فيما بعد.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تتحلى بالشجاعة وتخبر شريكك المستقبلي بكل المشاعر التي تشعر بها حتى يعرف أنك تفكر به وأخطو خطوة جادة نحوه، لتعيش معه بسعادة وحب للأبد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الالتزام بالتمارين الرياضية التي تحبها حتى تحصل على الرشاقة المطلوبة مع تناول الطعام الغذائي الصحي الذى يكون قادر على انقاص وزنك بشكل مرضى لك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر بالشغف وأنت تقوم بعملك ولا تؤجل عملك للغد، حتى تشعر بالإنجاز، وابدأ وضع الخطط بعد الانتهاء من عملك، قابل أصدقائك القدامي لتستعيد الذكريات الجميلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة