مانشستر يونايتد يتلقى هدفا مبكرا أمام بريتفورد بخطأ فادح من دى خيا.. فيديو

السبت، 13 أغسطس 2022 06:54 م
مانشستر يونايتد يتلقى هدفا مبكرا أمام بريتفورد بخطأ فادح من دى خيا.. فيديو دى خيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مانشستر يونايتد هدفا أمام مضيفه فريق برينتفورد نتيجة خطأ فادح من حارسه الإسباني ديفيد دى خيا، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

وسجل بيليندا جوشوا داسيلفا هدف برينتفورد الأول بعد مرور 10 دقائق، بعدما سدد كرة ضعيفة فشل دى خيا فى التصدى لها. 

 

أعلن الهولندى تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه فريق برينتفورد، التى تقام فى الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، 

ويقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو التشكيل الرسمي لليونايتد، للمرة الأولى هذا الموسم، بعد ظهوره بديلا فى لقاء برايتون الماضى، والذى خسره الفريق بنتيجة 2 - 1. 

 

وبدأ مانشستر يونايتد بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمى: دى خيا. 

الدفاع: دالوت، ماجواير، مارتينيز، لوك شو. 

الوسط: فريد، إريكسن، برونو فرنانديز. 

الهجوم: رونالدو، راشفورد، سانشو. 

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز الأول هذا الموسم، بعد بداية مخيبة للآمال بالهزيمة على ملعبه وأمام جماهيره في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي ضد برايتون بهدفين مقابل هدف.

وسقط مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية أمام برايتون على ملعب أولدترافود، بالخسارة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي نشرت الرعب بين جماهير الشياطين الحمر والتي كانت تمني النفس بمستوى مغاير خلال الموسم الجديد، قبل أن تصطدم بواقع الفريق المؤلم الذي فشل في الخروج بأي نقطة من ملعب اللقاء.

ويحتل برينتفورد المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة