ترامب يرفض الرد على أسئلة المدعى العام ..والكاظمى يدعو لحل الانسداد السياسي في العراق.. فيديو

الخميس، 11 أغسطس 2022 04:00 ص
ترامب يرفض الرد على أسئلة المدعى العام ..والكاظمى يدعو لحل الانسداد السياسي في العراق.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع نشرة تضمنت أبرز الأخبار عالميا، والتي استهلت بخبر استدعاء المدعى العام الأمريكي في نيويورك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للاستجواب بشأن ممتلكاته، قال ترامب في بيان صادر عنه إنه رفض الإجابة على أسئلة المدعى العام في التحقيقات التي جرت معه.
 

كما أشارت النشرة والتي قدمها أحمد جمعة ، إلى ما أعلنته السلطات في مالي من مقتل 42 جنديا في الهجوم الإرهابي على قوات الجيش المالي.

وذكرت وكالة "فرانس برس" أن الهجوم أدى إلى مقتل 42 وفقا لوثيقة تتضمن أسماء الجنود القتلى، ونُسب الهجوم لجهاديين متطرفين في المدينة الواقعة في منطقة حدودية بين مالي وبوركينا فاسو والنيجر.

كما تضمنت النشرة أيضا ما نشرته مجلة شبيجل الألمانية، وقرار المدعى العام الألماني بدراسة قرار فتح تحقيق مع المستشار الألماني، لقيامه بخرق سرية العمل، والسماح لزوجته بالتخلص من وثائق صنفت بالسرية، في النفايات المنزلية.

 ومن العراق أشارت النشرة إلى تصريحات رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى، حيث أكد ضرورة العمل بكل قوة لحل حالة "الانسداد السياسي" واللجوء إلى الحوار لحل الخلافات فى العراق.

وفى تايلاند، تسبب رجل يبلغ من العمر 60 عاما فى تايلاند مؤخرا فى حدوث صدمة فى جميع أنحاء الدولة بعد أن سرق صيدلية حتى يتم القبض عليه ويذهب إلى السجن.

وبرر الرجل جريمته بأنه فقير جدا لا يستطيع تغطية نفقاته، وطالب الرجل بالقبض عليه بسبب جريمته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة