أكرم القصاص - علا الشافعي

أفشة وشيكابالا في بوستر الإعلان عن دوري السوبر الإفريقي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 07:37 م
أفشة وشيكابالا في بوستر الإعلان عن دوري السوبر الإفريقي الاعلان عن دوري السوبر الافريقي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبى النقاب عن البوستر التشويقى للإعلان عن دورى السوبر الافريقي، حيث تواجد عدد من اللاعبين فى رسم على خريطة  القارة السمراء.

وتواجد نجما الأهلى محمد مجدى أفشة وبيرسى تأو، وكذلك محمود عبد الرازق شيكابالا من الزمالك، فيما تواجد من فريق بيراميدز اللاعب عبد الله السعيد.

وينتظر أن ينطلق دورى السوبر الإفريقى فى أغسطس 2023 بمشاركة 24 فريقا، وبإجمإلى جوائز يقدر بـ100 مليون دولار، على أن يحصل البطل على مبلغ 10 مليون دولار.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم هوية الأندية التى سيكون لها الأحقية فى المشاركة ببطولة دورى السوبر الأفريقي، والتى ستأتى بناءً على تصنيفها فى مسابقات أندية أفريقيا فى آخر خمس سنوات.

وكشف الكاف تفاصيل بطولة دورى السوبر الأفريقى الخاصة بالأدوار الأولية حتى موعد النهائي، حيث تشهد مشاركة 24 ناديا يتنافسون على لقب أول نسخة، وسيتم تقسيم الأندية المشاركة فى البطولة على 3 مجموعات، حسب المناطق الجغرافية.

دورى السوبر الأفريقى بطولة يخطط موتسيبى لتنفيذها منذ تولى منصبه فى رئاسة "كاف" فى شهر مارس 2021، وذلك بعدما اتفق مع السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على ألفكرة، وذلك بعد وجود معوقات أمام بطولة دورى السوبر الأوروبي

دوري السوبر الافريقي
دوري السوبر الافريقي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة