لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تتابع اختبارات القدرات بجامعة الدلتا التكنولوجية

الإثنين، 01 أغسطس 2022 01:18 م
لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تتابع اختبارات القدرات بجامعة الدلتا التكنولوجية لجنة من المجلس الأعلى للجامعات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بمحافظة المنوفية ، لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تضم الدكتور عمر سالم ، المهندس ناصر العطار، الدكتور عماد رسمى، لمتابعة اجراءات سير اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة، بحضور الدكتور محمود سالم عميد الكلية،الدكتور عبد العظيم اسماعيل. 

تأتى الزيارة من منطلق حرص المجلس الأعلى للجامعات على متابعة إجراءات سير اختبارات القدرات بصورة مستمرة، بالإضافة إلى توفير الدعم الفنى وحل اى مشكلات موجودة.
 
تضمنت الجولة متابعة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، كما تابعت اللجنة سير العمل من إجراءات تقديم الأوراق،  ولجان اختبارات القدرات ، بالإضافة إلى سؤال الطلاب عن الإجراءات التى تتم معهم ورأيهم فى مستوى الإختبار، كذلك تابعت اللجنة غرف الكنترول، وتصحيح الإختبار الكترونيًا أول بأول.
وأكد الدكتور عربى كشك على متابعة ادارة الجامعة يوميًا لأعمال اختبارات القدرات؛ لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب وتهيئة بيئة آمنة لهم لأداء الإختبارات،وحل اى مشكلات تطرأ امامهم.
 
كما أشار رئيس الجامعة الى تجهيز أماكن لإستقبال الطلاب قبل موعد الإختبار،فضلًا عن تشغيل عروض وبروشورات تعريفية عن الجامعة وبرامجها التكنولوجية، وحرص الجامعة على اعداد جيل قادر على التميز فى سوق عمل المستقبل من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية لإعداد خريج مدرب وقادر على المنافسة فى سوق العمل المحلى والدولى.
 
بالإضافة إلى التعريف بالجامعات التكنولوجية الجديدة والبرامج الموجودة بها، فضلًا عن اعداد فيديو توضيحى عن اختبار القدرات وطريقة الإجابة والرد على تساؤلات جميع الطلاب. 
 
يُذكر ان التسجيل لإختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2022 متاح حاليًا على موقع التنسيق ويستمر حتى 6/8/2022،  www.tansik.egypt.gov.eg ،وان اختبار القدرات يتضمن ثلاثة مجالات رئيسية وهى اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى والرياضيات .
 
IMG-20220801-WA0012لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تتابع سير اختبارات القدرات 
 
IMG-20220801-WA0011لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تُتابع سير اختبارات القدرات 
IMG-20220801-WA0008لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تُتابع سير اختبارات القدرات 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة