سينما الشعب بأسعار زمان.. عودة أول دار عرض بكفر الشيخ بعد هدمها فى التسعينيات.. لايف

الأربعاء، 06 يوليو 2022 01:07 م
سينما الشعب بأسعار زمان.. عودة أول دار عرض بكفر الشيخ بعد هدمها فى التسعينيات.. لايف عودة أول سينما بكفر الشيخ للثقافة بعد هدمها في التسعينات
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع عودة أول سينما بكفر الشيخ للثقافة بعد هدمها في التسعينات، سينما الشعب بأسعار زمان جاهزة، بقصر ثقافة كفر الشيخ، وستفتح السينما أبوابها للجمهور بدء من يوم الجمعة المقبل في أول حفلاتها وبأسعار مخفضة عن بقية السينمات في أي محافظة من المحافظات المصرية.



قالت الدكتورة جاكلين بشرى، وكيل وزارة الثقافة بكفر الشيخ، لا توجد بمحافظة كفر الشيخ، أي سينمات وأخر سينما تابعة لثقافة كفر الشيخ تم هدمها في التسعينات، وحرصت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على إقامة سينما بقصر الثقافة بمدينة كفر الشيخ.

وأضافت وكيل وزارة الثقافة، أسعار التذاكر مخفضة لأننا اخترنا الاسم المناسب فهي سينما الشعب فلابد ان تكون الاسعار في متناول الجميع وتستطيع الأسر دخول السينما بكل أفرادها فالتذكرة نهارا ب 20 جنيه، أما الفترة المسائية ب 40 جنيه، وكذلك في الأعياد والمناسبات والعطلات، ونستقبل كل الفئات العمرية.

وقالت وكيل وزارة الثقافة، تشهد ثقافة كفر الشيخ إقبالا من الفتيات والشباب، مما أدى لاكتشاف  العديد من المواهب في كافة الأنشطة الثقافية والفنية، وكرم محافظ كفر الشيخ فريق المسرح الذي حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية.
 

سينما النهرضة باسعار زمان
سينما النهرضة باسعار زمان

 

عودة أول سينما بكفر الشيخ للثقافة بعد هدمها في التسعينات
عودة أول سينما بكفر الشيخ للثقافة بعد هدمها في التسعينات

 


 




 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة