شاهد أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 08:00 ص
شاهد أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من المباريات مع فريقه خلال شهر يوليو الجارى، استعدادا للموسم الكروي الجديد فى البريميرليج.

ويعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للمشاركة فى المعسكر الإعدادى لفريقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد إنهاء الجدل حول تجديد عقده والإعلان عن التمديد بعقد طويل الآمد.

كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.

وقدم محمد صلاح أداءً رائعًا مع ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية.

ونستعرض أجمل أهداف محمد صلاح فى رحلة 5 سنوات مع ليفربول، حقق خلالها العديد من الإنجازات والأرقام القياسية، حتى أصبح النجم الأول لدى جماهير الريدز حول العالم..

واقتحم محمد صلاح قلوب جماهير ليفربول منذ أن وضع قدميه فى ملعب الأنفيلد قبل 5 سنوات، ومع تألقه في المباريات وإحرازه الأهداف المتتالية فى مسابقة الدورى الإنجليزي، زادت مساحة حب الجمهور له، حتى أصبح أيقونة تتربع على عرش قلوبهم، ولعبت أخلاقه العالية وتواضعه دوراً كبيراً للوصول إلى هذه المكانة.

وأصبحت جماهير الريدز تخترع يومياً طرقا جديدة للاحتفال بالفرعون من خلال تأليف أغاني خاصة به أو رسم صوره على وجوههم وغيرها من الطرق الأخرى، حتى ظهرت أغنية "مو صلاح" التي انتشرت بسرعة الصاروخ وباتت تلاحقه في كل مكان حين وجد.

ويمتلك محمد صلاح رصيدًا هائلا من الجوائز الفردية والبطولات خلال رحلته مع الريدز حتي الأن، أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022. 

وحصد محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين في إنجلترا بتصويت اللاعبين، موسم 2018 و2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي)، مواسم 2018 و2019 و2022 وعدد من الجوائز الفردية الأخرى.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة