ليفربول ومانشستر سيتي فى صراع نارى على التتويج بأول ألقاب الموسم الجديد.. الدرع الخيرية تشعل المنافسة بين السيتي والريدز.. مواجهة فردية بين محمد صلاح وهالاند.. السيتزينز الأغلى تسويقيا.. وجوارديولا يحذر من صلاح

السبت، 30 يوليو 2022 03:00 م
ليفربول ومانشستر سيتي فى صراع نارى على التتويج بأول ألقاب الموسم الجديد.. الدرع الخيرية تشعل المنافسة بين السيتي والريدز.. مواجهة فردية بين محمد صلاح وهالاند.. السيتزينز الأغلى تسويقيا.. وجوارديولا يحذر من صلاح محمد صلاح وهالاند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنظيره مانشستر سيتى، في موقعة منتظرة، على لقب الدرع الخيرية بافتتاح الموسم الجديد بإنجلترا 2022-2023، المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتى. 

ويخوض فريق ليفربول بطولة الدرع الخيرية 2022، بعدما توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب "ويمبلي"، فيما فيما حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى 2021-2022.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقان في بطولة كأس الدرع الخيرية حيث سبق أن تواجه الفريقان في البطولة عام 2019 وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء.

التشكيل المتوقع للمباراة 

ونشر موقع "هو سكورد" العالمي التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ضد مان سيتي، وجاء كالتالى..

تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: فان دايك، كوناتى، روبرتسون، ألكسندر أرنولد

الوسط: فابينيو، تياجو، هندرسون

خط الهجوم: داروين نونيز، محمد صلاح، لويس دياز


تشكيل مانشستر سيتى المتوقع ضد ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، والكر

الوسط: رودري، دى بروين، سيلفا

الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش

مواجهة فردية بين محمد صلاح وهالاند

ستكون مباراة الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي مساء السبت، شاهدة على صراع فردى خاص بين النجم المصرى محمد صلاح، والنرويجى إيرلينج هالاند المنضم حديثا لصفوف مانشستر سيتي قادما من بوروسيا دورتموند الالماني، خلال الميركاتو الصيفى الجارى مقابل 60 مليون يورو. 

وتنتظر الجماهير رؤية المواجهة الأولى بين محمد صلاح وإيرلينج هالاند على أرضية الملعب، خاصة وأن جميع الترشيحات قبل إنطلاق الموسم الجديد، تضع الثنائي فى تصدر سباق الهدافين فى الموسم المقبل.  

السيتي أغلى من ليفربول 
 

 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق مانشستر سيتى 1.02 مليار يورو وفقا لشبكة "ترانسفير ماركت" العالمية ليصبح أغلى نادى في العالم، فيما تبلغ قيمة فريق ليفربول 870 مليون يورو.

ويعتبر النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، هو أغلى لاعب من ناحية القيمة التسويقية في قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول، حيث تبلغ قيمته 150 مليون يورو.

فيما يتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة أغلى لاعبى ليفربول في مواجهة الليلة، حيث يصل سعر الفرعون 90 مليون يورو يليه ترينت ألكسندر أرنولد بقيمة تسويقية تصل إلى 80 مليون يورو.

جوارديولا يحذر من محمد صلاح

حذر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريقه من خطورة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على مرمى فريقه فى مباراة الدرع الخيرية غدا، مشيرا إلى أنه لاعب استثنائي.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "أنا لا أقول أى شيء جديد عن خطورة صلاح، لأننا نعرف ذلك، إنه استثنائي، ويشكل تهديدا لا يصدق".

وأضاف بيب، "أشعر بثقة أكبر فى أنه يمكننا أن نحظى بموسم إيجابي، هؤلاء اللاعبون متعطشون لمزيد من الألقاب إنهم يحبون الفوز".

وأضاف جوارديولا، "هدفنا هو لعب كرة قدم جيدة ونأمل أن نكون ناجحين، خصومنا في كل بطولة دائمًا ما يكونون صعبين للغاية، ولهذا السبب فإن النسق الذي أظهرناه خلال السنوات الخمس الماضية يجب أن يجعل الجميع فخورين جدا بهذا الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة