الأهلى فى مهمة البحث عن فوز جديد بالدورى أمام المقاولون العرب الليلة.. سواريز يسعى لتحقيق الانتصار الرابع.. غيابات عديدة فى تشكيل المارد الأحمر.. وعودة يبحث عن هروب الذئاب من قاع الجدول

السبت، 30 يوليو 2022 09:00 ص
الأهلى فى مهمة البحث عن فوز جديد بالدورى أمام المقاولون العرب الليلة.. سواريز يسعى لتحقيق الانتصار الرابع.. غيابات عديدة فى تشكيل المارد الأحمر.. وعودة يبحث عن هروب الذئاب من قاع الجدول فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الاهلى، فى التاسعة مساء اليوم السبت، مباراة صعبة حينما يحل ضيفا ثقيلا على المقاولون العرب باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، وفى المقابل تعادل المقاولون العرب مع سموحة بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

ترتيب الأهلى والمقاولون فى جدول الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 54 نقطة، من 25 مباراة حقق الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20، فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة من 26 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 28.

سواريز يبحث عن الفوز الرابع فى الدورى

من جهته طالب البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلى، لاعبيه بمواصلة الانتصارات لتحقيق فوز مهم فى محاولة تصحيح المسار المحلى وانتظار تعثر الزمالك لاعتلاء صدارة المسابقة، ضمن خطة استعادة درع الدوري الذى فقده المارد الأحمر الموسم الماضى لصالح الفارس الأبيض.

 

ويسعى سواريز لتحقيقه فوزه الرابع في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر برباعية دون رد وخسر من بيراميدز بهدفين دون رد بينما حقق فوزاً مع الأهلى بكأس مصر على حساب بتروجت، وخسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى النهائي، ثم فاز على الجونة بهدفين دون رد،وعلى المقاصة بهدف دون رد.

غيابات الأهلى أمام المقاولون العرب

ويتواصل غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف عن الأهلى في مباراة المقاولون العرب بسبب الإصابة، فيما يغيب محمد هانى بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلى والمقاولون

انتهت مباراة الدور الأول بين الاهلى والمقاولون العرب بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله حمدى فتحى بالجولة الرابعة للمسابقة باستاد الأهلى والسلام.

 

عودة يفتش عن الهروب من قاع جدول الدوري

وفى المقابل، طالب محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط الذى يلاحقه بشدة بعدما بات فى مراكز القاع بجدول المسابقة، فى ظل اشتعال المنافسة فى الأسابيع الأخيرة للمسابقة.

الزمالك يتصدر جدول الدوري

بدأ العد التنازلي قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 8 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 63 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 59 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية فى الدوري

المقاولون العرب & الأهلى..9 مساء السبت 30 يوليو بالجبل الأخضر 

الأهلى & فاركو..9 مساء الأربعاء 3 أغسطس على استاد الاهلى والسلام 

الاتحاد السكندرى & الأهلى..9 مساء الاحد 7 أغسطس على استاد برج العرب 

الأهلى & المصرى البورسعيدى..9 مساء الأربعاء 10 أغسطس على استاد برج العرب

الأهلى & الإسماعيلى..9 مساء الاحد 14 أغسطس على استاد برج العرب

إيسترن كومبانى & الأهلى..9 مساء السبت 20 أغسطس على استاد المقاولون العرب 

الأهلى & إنبى..7 مساء الثلاثاء 23 أغسطس 

طلائع الجيش & الأهلى..7 مساء الجمعة 26 أغسطس 

الأهلى & سيراميكا..7 مساء الاثنين 29 أغسطس. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة