أرسنال يواصل العلامة الكاملة بالجولة التحضيرية استعدادًا للدوري الإنجليزي

الأحد، 24 يوليو 2022 06:51 م
أرسنال يواصل العلامة الكاملة بالجولة التحضيرية استعدادًا للدوري الإنجليزي أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، نتائجه الرائعة خلال الجولة التحضيرية استعدادا لإنطلاق منافسات الموسم المقبل 2022-2023 في أغسطس المقبل.

ارسنال يضرب تشيلسي برباعية

حقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على تشيلسي بنتيجة 4-0 فى المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، الأحد، بنهائي بطولة كأس فلوريدا الودية لكرة القدم، في أورلاندو، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد بجولة الولايات المتحدة.

ونجح الجانرز بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز في المواجهات الخمس الودية التي خاضها في الصيف الحالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

ارسنال يحقق 5 انتصارات متتالية

وبدأت انتصارات أرسنال على حساب إبسويتش تاون بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على نورنبرج الألماني بنتيجة 5-3، قبل أن ينجح في تخطى إيفرتون بهدفين دون رد.

كما حقق أرسنال انتصارا مقنعا على أورلاندو سيتي الأمريكي 3 / 1 في الجولة الماضية من البطولة الودية، قبل أن يسقط تشيلسي برباعية مدوية.

ومن المقرر أن يفتتح أرسنال مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة كريستال بالاس، يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب "سيلهرست بارك".

أرسنال الأكثر إنفاقا فى الصيف

من ناحية أخرى، تصدر نادى أرسنال قائمة أكثر الأندية الإنجليزية إنفاقا للأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إتمام صفقة الظهير الإيسر الأوكرانى ألكسندر زينتشينكو من مانشستر سيتي.  

ونجح أرسنال فى إبرام خامس صفقاته خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد ضم زينتشينكو من مانشستر سيتي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون إسترليني، لتصل قيمة إنفاقه خلال الصيف الحالى إلى 121.5 مليون إسترليني. 

وأصبح زينتشينكو خامس صفقات الجانرز خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد إنضمام كل من جابرييل جيسوس، ماركينوس، مات تورنر وفابيو فييرا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة