أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: صلاح سيصبح الأكثر ربحًا فى الدورى الإنجليزي مع مواصلة التألق

السبت، 02 يوليو 2022 01:30 م
تقارير: صلاح سيصبح الأكثر ربحًا فى الدورى الإنجليزي مع مواصلة التألق محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى احتل المرتبة الأولى فى قائمة أفضل اللاعبين ربحاً فى الدوري الإنجليزي، بعد التجديد مع الريدز.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، فى تقرير لها تحت عنوان "صلاح يبقى!"، كانت تلك هى الرسالة التى أرسلها الفرعون فى مقطع فيديو مسجل مسبقًا، نشره الحساب الرسمى للنادى على تويتر، وأكد النجم المصرى أنه وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح وضع قلمه أخيرًا فى صفقة مدتها ثلاث سنوات، ولم يضطر لمغادرة وجهة إجازته للقيام بذلك، بعدما طار وفد بقيادة المدير الرياضي جوليان وارد لتحقيق كل ما لديه واصفة إياه بتوقيع مهم.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح الأعلى أجراً فى تاريخ نادى ليفربول، وقفز أجره من 200 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع إلى مستوى جيد جداً ليبلغ حوالى 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يخفى على أحد أن وكيل صلاح رامي عباس كان يسعى لحصوله على  400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن لا يزال بإمكان نجم ليفربول كسب مبلغ كبير بالإضافة إلى أرباحه الأساسية من خلال تحقيق عدد من الأهداف، سواء بشكل فردي أو كفريق.

ووفقًا لجدول أعلى الأجور داخل الدوري الإنجليزي الذى نشره موقع صحيفة " TalkSPORT"، فإن صلاح ضمن القائمة بعد 4 لاعبين فقط يتصدرهم كريستيانو رونالدو فى مانشستر يونايتد بـ 510 آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأضافت أنه سيتعين على ليفربول إلغاء هيكل الأجور تمامًا إذا أرادوا مطابقة 510 آلاف جنيه إسترليني فى الأسبوع الذى يتحصل عليه رونالدو، فى حالة محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أنه بفضل حزمة الحوافز الشاملة داخل ليفربول ، لا يزال بإمكان صلاح الصعود فوق رونالدو ودي بروين وهالاند ودي خيا في الجدول ، ببساطة من خلال الاستمرار في فعل ما كان يفعله جيدًا مع الفريق منذ انضمامه، من خلال تسجيل الأهداف والفوز بألقاب كبرى، واستنادًا إلى الشكل الذي تمكن من الحفاظ عليه أثناء انتقاله إلى الثلاثينيات من عمره، لا يوجد سبب للاعتقاد بأنه سيفعل أي شيء آخر غير ذلك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة