الكلام فى التريند على إيه؟.. عباس أبو الحسن ضيف شرف مطرب التراب شاهين فى أغنيته سترة.. الأرصاد: طقس شديد الحرارة غدا وارتفاع نسب الرطوبة.. وهذه القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. عباس أبو الحسن ضيف شرف مطرب التراب شاهين فى أغنيته سترة.. الأرصاد: طقس شديد الحرارة غدا وارتفاع نسب الرطوبة.. وهذه القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر عباس أبو الحسن والطقس حديث السوشيال ميديا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

عباس أبو الحسن ضيف شرف مطرب التراب شاهين فى أغنيته سترة

حل الفنان عباس أبو الحسن ضيف شرف في أغنية مغنى التراب شاهين، الأغنية التي طرحت تحت اسم سيرة منذ ساعات قليلة على القناة الرسمية للمغنى على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وظهر أبو الحسن في الفيديو كليب كـ محاور للمغنى الذى ظهر عكس بـ دور مسن في الأغنية الجديدة، وخلالها قام الاثنان بالتحاور ولعب التنس والبولينج.

وكتب شاهين في أخر الفيديو كليب شكر خاص لـ عباس أبو الحسن على مشاركته في الفيديو كليب الجديد.

وكانت قد حرصت كاميرا برنامج it’s show time على قناة CBC حضور تصوير كليب مطرب الراب شاهين.

ويظهر شاهين برفقة خطيبته ياسمين فى أول ظهور لها وتشاركه الكليب مع عدد كبير من النجوم، حيث يشاركه لأول مرة الفنان عباس أبو الحسن.

 
عباس أبو الحسن وشاهين (2)
عباس أبو الحسن وشاهين

 

الأهلي يعلن جاهزية أكرم توفيق للمشاركة فى التدريبات بعد مباراة الزمالك

أعلن النادى الأهلي جاهزية أكرم توفيق للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة الزمالك المحدد لها الخميس المقبل فى نهائي كأس مصر، أو الاثنين المقبل على أقصى تقدير.

وأوضح النادى أن الاستعانة بأكرم ستتوقف على مدى جاهزيته الفنية والبدنية التى سيحددها البرتغالي ريكاردو سواريز، وفقا لحالة اللاعب بعد المشاركة فى التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن اللاعب سيكون متاحا للاستعانة به في المباريات المتبقية من عمر الدوري للموسم الحالي.

أكرم توفيق
أكرم توفيق

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

تنتظر الجماهير المصرية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، الموافق 21 يوليو 2022.

وحجز فريق الأهلي مقعده في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 بعد فوزه على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد، بينما انتصر فريق الزمالك على نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

 

الأرصاد: طقس شديد الحرارة غدا وارتفاع نسب الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء،  استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة  رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء ، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا سيشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 3 درجة ، مع وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.

درجات الحرارة
درجات الحرارة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة