صحيفة تركية: أيام مصطفى محمد فى جالاتا سراي معدودة

الأحد، 17 يوليو 2022 02:26 م
صحيفة تركية: أيام مصطفى محمد فى جالاتا سراي معدودة مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أيام المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي أصبحت معدودة مع فريقه التركي، فى ظل ترحيب إدارة النادي ببيعه فى الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة " star "  التركية أن جالاتا سراى وصل لمفترق الطرق مع مهاجمه مصطفى محمد، وتتطلع إدارة النادى والمدير الفني أوكان بوروك لبيعه، وينتظر النادى ما بين 7 إلى 8 ملايين يورو مقابل بيع المهاجم الشاب الذى لم يلبِ التوقعات، وتعمل إدارة النادي في الوقت الحالي على تقييم العروض المقدمة له.

9
 

وأضافت الصحيفة أن أكثر العروض جدية للتعاقد مع مصطفى محمد هو العرض الفرنسي الذي تقدم به نادي تولوز مقابل 4 ملايين يورو، لكن إدارة جالاتا سراي ترى أن هذا المبلغ غير كاف وتريد الحصول على ما لايقل عن 7 إلى 8 ملايين يورو وستستمر المفاوضات بين الجانبين الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تولوز تقدم بعرض رسمي لجالاتا سراي لضم مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو، فى الوقت الذى يرغب فيه الفريق التركي لبيع المهاجم الشاب مقابل 7 إلى 8 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة التركية أن المفاوضات ما زالت سارية بين الطرفين مع توقعات بأن يرفع تولوز عرضه الرسمي إلى ما بين 5 إلى 6 ملايين يورو.

وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة